استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة, تفصيل فساتين الافراح
  • توصيل وشحن

مزيد من المعلومات

للحصول على فستان رائع نقدم لك بوتيك هيلا كوتور المتميز بموقعه في الإمارات العربية المتحدة في دبي، نقدم في البوتيك أسلوب فريد من نوعه و تصاميم معينة من الفساتين التي تناسب جميع الأذواق بالاضافة الى فريق العمل الجميل الذي يساعد العروس على اختيار الأفضل في ليلة الزفاف.

يتوفر لدينا العديد من الموديلات الجاهزة والتي تم صناعتها من أفخم أنواع الأقمشة التي يتم اختيارها من أهم الماركات، كما نحرص في التصاميم على اكسسوارات من النوع الجميل ليكون الفستان مميز وخارج عن المألوف والموديلات التقليدية.
من أجمل التصاميم هي التصاميم التي تكون منفوشة بشكل كبير أو الموديلات التي تكون ضيقة لإبراز أنوثة العروس والكثير من التصاميم التي تناسب جميع الأذواق.
كما يمكننا تأمين موديل الطرحة الذي يناسب بدلة الزفاف لتكتمل اطلالة العروس وتكون في غاية الروعة والجمال.

التاج من قطع الاكسسوارات المهمة التي تفضلها كل عروس لتحصل على إطلالة غاية في الأناقة والجمال، بخاصة وأنّ التاج لطالما ارتبط بالعروس يوم الزفاف ليميزها عن باقي الحضور لذلك نقدم لك مجموعة فخمة من التيجان الجميلة التي تناسب جميع تسريحات الشعر وتتميز التيجان بجمالها وجمال حبات الألماس الموزعة بشكل جميل.
لأن بعض العرائس تفضل الابتعاد عن باقات الزهور نقدم لك حقيبة الزفاف والتي يجب أن تناسب فستان الزفاف وستايل الحذاء لذلك نقدم تشكيلة جميلة من الحقائب فهي ستكون إضافة جميلة في صور الزفاف وعلى اطلالة العروس بشكل عام.

في بوتيك هيلا كوتور لفساتين الزفاف هدفنا هو تقديم الأروع والأكثر تميزا لكل عروس، وللمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة و سيزودك فريق العمل بكافة المعلومات التي تحتاجها ويجيب على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • lina chibli
  • العنوان
  • عود ميثاء , وافي مول الطابق الارضي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع هيلا كوتور
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع هيلا كوتور
أضف تعليقاً