العرس الملكي لكروت الاعراس - ابو ظبي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • متوفرة

مزيد من المعلومات

بطاقة الدعوة تعد واحدة من أكثر الأجزاء الأساسية للتخطيط لحفل الزفاف لأنها تحدد نغمة ما يتوقعه الضيوف في يوم الزفاف وتساعدهم في نفس الوقت في الاستعداد للحدث الخاص بك.
نقدم لك شركة (Royal wedding invitation cards) المتخصصة في تصميم بطاقات الدعوة للحفلات والمناسبات الخاصة كالزواج أو الملكة، خدماتنا مميزة وكثيرة وتصل إلى جميع مدن الإمارات، نمتلك فريق متخصص في كل ما يتعلق ببطاقات الدعوة بأشكالها وألوانها العديدة وتصاميمها وذلك حسب طلب العرسان ونوع الخط المكتوب وطريقة الكتابة والحبر الذي يكتب به ولونه وطبيعة الكرتون وجودته بالإضافة لزينة خاصة لبطاقة الدعوة مع ربطات ملونة بشكل متناسق مع لون البطاقة.
فريقنا يمتلك خبرة وباع طويل في مجال تصميم بطاقات الدعوة وتاريخنا القديم في التصنيع ولمساتنا الفنية والإبداعية هي التي تثبت ذلك، قدراتنا الواسعة قادرة على القيام بما يتجاوز الخيال.
بما أننا واحدة من أفضل الشركات في مجال بطاقة دعوة الزواج في الامارات العربية المتحدة نهتم بعمل أجمل التصاميم الخاصة بنا والتي سوف تبهر ضيوفك عندما تصل إليهم لتخبرهم عن جمال وسحر ليلة زفافك.
كل ما عليك فعله هو إخبارنا بأفكارك وما كنت تحلم به وترك لنا الإبداع في التصميم. ما نتميز به عن غيرنا من شركات بطاقات الدعوة هو تصاميمنا الفريدة وجمال الرائع والإبداع في لمساتنا الفنية وسرعة التنفيذ التي أدهشت دائمًا الأزواج وضيوفهم. نقدم أفضل خدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة ونحن نضمن رضاك ورضا ضيوفك.
إذا أردت التواصل معنا لمعرفة الأسعار والخدمات المميزة والتفاصيل تستطيع التواصل عن طريق الصفحة وسوف نجيبك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • هيثم ابوداري التميمي
  • العنوان
  • ابو ظبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع العرس الملكي لكروت الاعراس - ابو ظبي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع العرس الملكي لكروت الاعراس - ابو ظبي
أضف تعليقاً