الفرسان الشامية لخدمات الافراح

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

التميز والرقي في تقديم اجمل حفلات الزفاف والمناسبات العائلية على مستوى مدينة أبوظبي، نقدم لكم شركة الفرسان الشامية لخدمات الافراح في أبوظبي في شارع الدفاع، والتي تعتبر احد اعرق الشركات في تنظيم المناسبات، بطابع من حفلات الزفاف الشامية نقدم لكم كل ما هو مناسب وعصري لتكون مناسبتك ذكرى رائعة لن تنسى. كما لدينا فريق متكامل على مستوى عالي من الخبرة يقدم اعمالنا في كافة انحاء الامارات العربية المتحدة.

في قاعة الزفاف نقوم بتأمين اجمل الديكورات والتصاميم الراقية بشكل مميز، وفي ما يتعلق بتحضيرات الصالة الداخلية، نقدم تصاميم مميزة للكوشة ونقوم بتنسيق لمكان وضعها في القاعة بالاضافة الى تصميم مسرح تتوضع عليه الكوشة، يتصل مع ممر مخصص لزفة العروس وهذا الممر يتم تقديم تصميم لكيفية تزيينه.

حيث تتم كافة اعمال الديكورات والتزيين في القاعة بالإضافة الى كل ما يتعلق بأمور الديكورات في قاعة الفرح نقوم بتقديمها ضمن فترة زمنية قصيرة، حيث نقوم اجمل الديكورات والتجهيزات المرئية من شاشات عرض وأحدث اجهزة الصوت والإضاءة من مكبرات صوت وميكسر واجهزة الدي جي بالاضافة الى اجهزة الليزر والكشافات. كما نشرف على عمليات التشغيل والتنسيق بحيث نضمن لك عدم وجود اي مشاكل تقنية اثناء الحفل.

لدينا تشكيلة واسعة من اجمل تصاميم الكراسي والطاولات والزين في مداخل القاعات عبر طاولات استقبال وانواع مميزة من الضيافة والقهوة العربية والغربية والعديد من الخدمات المميزة، نقوم دائما بتقديم المساعدة على اختيار و تخطيط و تنفيذ كل التفاصيل الدقيقة و إتمام حفل الزفاف على النحو الذي تتمناه. للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • هاجر
  • العنوان
  • شارع الدفاع جنب مستشفى الامير الطبي بناية سفن ستار طابق ميزانين.02
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع الفرسان الشامية لخدمات الافراح
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع الفرسان الشامية لخدمات الافراح
أضف تعليقاً