ليله الهنا لتنظيم الحفلات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

اذا كنت ترغب بحفل زفاف رائع ومتميز بكل تفاصيله، نقدم لك احد افضل الشركات المتخصصة في تنظيم المناسبات العائلية وحفلات الزفاف وكافة الفعاليات والأحداث، تعتبر شركة ليلة الهنا لتنظيم الحفلات من الشركات الرائدة في تنظيم الحفلات في أبوظبي والتي تتميز بخبرة واسعة تصل الى (15) عام من العمل المستمر في تقديم اجمل حفلات الزفاف وارقى المناسبات، نقوم بتجهيز وتنفيذ كافه الحفلات والاعراس على اعلى مستوى من الخبرة والدقة للظهور بشكل لائق والعمل دائما على التطوير والتجديد فى مجالنا من احدث الكوش والتصميمات الخاصه بالشركه و احدث تقنيه فى عالم الاضاءة والصوت.

كما نوفر ايضا.. التصوير الاحترافى الفوتوغرافي باحدث الكاميرات والامكانيات والتصوير السينمائى بالكرين .ولدينا ايضا محترفي تصوير فيديوغرافي بالاضافة الى تقديم كافة الاعمال ضمن احدث تصاميم الالبومات الخاصة لحفلات الاعراس. كما نقدم خدمات اخرى مثل (كروت دعوة، ضيافة خاصة، توزيعات، اضاءة باحدث الاجهزة، شاشات عملاقة، اجهزة صوت)

كل ما يتعلق بأمور الصوت والاضاءات والتزيين نقدمها في بونبون لتنظيم المناسبات ضمن فريق عمل محترف يقدم جميع الأعمال وفق مدة زمنية قصيرة وبأفضل النتائج الرائعة. نقدم لكم أحدث اجهزة الصوت والاضاءة في قاعات الأفراح من مكبرات صوت و اضاءات ليزر وبخاخ وبالونات هواء باشكال مميزة عند المداخل وداخل القاعة وفي ممر زفة العروس بالاضافة الى مرش ورد وكورة الديسكو والكشافات وانارات المداخل وغيرها العديد من أحدث الاجهزة التي تجعل من حفل زفافك ذكرى رائعة ومميزة لن تنسى.
لدينا كادر مميز من افضل الصبابين والصبابات والقهوجية وعمال النظافة والعديد من التفاصيل التي تساعدنا لنقدم أجمل ذكرى في يوم زفافك المميز.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • ياسر على
  • العنوان
  • ابو ظبى -شارع زايد الأول - بنايه موزة مطر عيسى الفلاحى
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ليله الهنا لتنظيم الحفلات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ليله الهنا لتنظيم الحفلات
أضف تعليقاً