الملكية لخدمات الافراح وتنظيم الحفلات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

الخدمات المميزة في حفلات الزفاف والمناسبات العائلية الخاصة يتم تقديمها من شركات متخصصة في تنظيم المناسبات، الملكية لخدمات الافراح في العين وتنظيم الحفلات تعتبر من الشركات الرائدة في مدينة العين الإماراتية، مركزنا في العين - شارع العام - بجانب مسجد الشيخة سلامة. نقدم كافة التجهيزات في قاعة المناسبات ضمن فريق عمل متخصص وعلى دراية تامة بكيفية تقديم الخدمات بالشكل الذي يلبي جميع الميزانيات وكافة الاذواق. لأن الخبرة لها دور في تقديم الأفضل، نحن نجعل من يوم زفافك ذكرى مميزة لن تنسى في كافة تفاصيلها.

في الملكية لخدمات الأفراح نقدم لك أحدث الكوش بأفخم وارقى التصاميم، اذ نقدم تصاميم عديدة من الورد الطبيعي بأجمل الالوان وتتعدد اشكال واحجام الكوش بشكل يتناسب مع مساحة القاعة وطريقة توزيع اماكن الجلوس وعدد الضيوف، جميع هذه التفاصيل الدقيقة يتم تنسيقها وعدم اهمال اي تفصيل.

نقدم انظمة اضاءة حديثة واجهزة الصوت من مكبرات صوت واجهزة الميكسر والسماعات بالاضافة الى اجهزة الليزر والكشافات، ويتم تصميم ممر خاص للعروس يتوسط القاعة ويصل بين درج القاعة في حال كانت القاعة تضم درج مع ركن الكوشة او مسرح الكوشة. يتم العمل بين مشرفي الصوت والاضاءة مع المصورين بتنسيق واحد للوصول الى اجمل زفة عروس في قاعة الحفل.

تصوير فيديو وفوتوغرافي من افضل المصورين باستخدام أحدث الكاميرات والعدسات العالمية ويتم تقديم الاعمال ضمن البومات بتصاميم ساحرة خاصة لحفلات الزفاف. لدينا قسم نسائي كامل للتصوير. نقوم بتأمين أفخم واجود الكراسي والطاولات في القاعات بتصاميم عصرية حديثة. بالاضافة الى خدمات خاصة لكبار الشخصيات في القاعات من قبل افضل المشرفين والمشرفات .

للاستفسار و لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • خليفة الشامسي
  • العنوان
  • العين شارع العام جانب مسجد الشيخة السلامة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع الملكية لخدمات الافراح وتنظيم الحفلات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع الملكية لخدمات الافراح وتنظيم الحفلات
أضف تعليقاً