أفولايت لتنظيم الفعاليات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

تحضيرات المناسبات العائلية الخاصة من حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وكافة الفعاليات من اجتماعات ومؤتمرات، هذه التحضيرات تحتاج الى وقت وجهد كبيرين وقد لانجد الوقت اللازم لتنفيذ هذه التحضيرات وحدنا لذلك نحتاج وبشكل اساسي الى شركة متخصصة في تحضيرات الزفاف. لذلك نقدم لكم في شركة أفولايت لتنظيم الفعاليات (Avolite Events Management) في أبوظبي افضل الخدمات المميزة من تنظيم وتقديم الافضل وكل ما يليق بك و بضيوفك في يوم زفافك. يقع مركزنا الرئيسي في شارع الخالدية العام ونقدم اعمالنا في كافة انحاء الامارات العربية المتحدة.

خدماتنا في قاعات الزفاف واسعة ومتعددة، إذ نقوم بتقديم اجمل الديكورات العصرية في القاعات بالشكل الذي يلبي جميع الأذواق وتتناسب مع طبيعة الحفل وبتنسيق كامل مع مشرفي الاضاءة والصوت، نقوم بتقديم احدث الأجهزة المرئية والصوتية واجهزة الاضاءة من شاشات عرض ومكبرات صوت وميكسرات ودي جي بالاضافة الى اجهزة الليزر والكشافات واجهزة المؤثرات البصرية في يوم الزفاف.

لدينا تشكيلة واسعة من أجمل موديلات وتصاميم الكراسي والطاولات، ويوجد متخصصين في عملية التنسيق والتوزيع في القاعات بحيث يجب أن تتناسب مع عدد الضيوف ومساحة القاعة وكيفية تحضير الديكورات، جميع الكراسي يتم تزيينها بمفارش باللون الابيض والربطات ذات اللون الجذاب. أما عن أعمال التزيين، يتم تزيين الطاولات بأجمل باقات الورود الطبيعية ضمن فازات ويمكن تقديم شمعدانات الحلى والضيافة.

يتم تصميم ممر خاص في وسط القاعة لزفة العروس ويتصل هذا الممر مع مسرح مخصص لكوشة العروس، تتوزع الاضاءات بشكل مميز وبتركيز كبير مع الكشافات في هذا القسم لتكوين اجمل صورة لزفة عمركم و لتدوينها بأيدي المصورين المحترفين لتكون أجمل ذكرى في هذا اليوم الاستثنائي.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • أحمد الحاج حسن
  • العنوان
  • أبوظبي - شارع الخالدية العام - نفس بناء وكالة سفر عمير بن يوسف 026282221 - 0508118937
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع أفولايت لتنظيم الفعاليات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع أفولايت لتنظيم الفعاليات
أضف تعليقاً