عيون الجزيرة للاعراس

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, ليلة الغمرة, نظام صوت واغاني, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, أزهار

مزيد من المعلومات

الفخامة والرقي في تقديم الأفضل في المناسبات العائلية والفعاليات من تجهيزات وتحضيرات لكافة الأعمال والتي تعتبر جزء اساسي من حفل الزفاف الناجح. عيون الجزيرة للاعراس على استعداد أن تقدم لكم افضل الخدمات المتعلقة بتحضيرات حفلات الزفاف في أبوظبي وكافة المناسبات العائلية، لدينا فريق عمل مميز يعمل بشكل احترافي على تقديم كل ما هو مناسب لك و لضيوفك في يوم زفافك. سنوات من الخبرة الواسعة في هذا المجال اعطتنا السمعة لنكون أحد أفضل الشركات في المدينة.

نقدم لكم تشكيلة واسعة من أفكار عصرية وحديثة لـ كوش الأعراس وحفلات التخرج ضمن فريق عمل متخصص، لدينا كوش مصنوعة من الورود الطبيعية وبألوان مميزة التي يتم تصميمها من طاقم من افضل مصممي الكوش الذي يقدم أعماله ضمن أحدث الموديلات والتصاميم العصرية، لدينا تصاميم تناسب جميع الاذواق من الكوش البسيطة وصولا الى الملكية التي تعكس جمالية وفخامة وروعة المناسبة اذ يتم تقديم تصميم الكوشة بالتنسيق مع العرسان بشكل يتناسب مع تصميم القاعة وديكوراتها.

كما نقدم لكم اجمل تصاميم الخيم بأحجام ومساحات واسعة وبأشكال متعددة جميع المنتجات مقاومة للمياه و عازلة للرطوبة والحرارة، من أحد اختصاصاتنا ايضا تنسيق الزهور في القاعات وتزيين الطاولات وممرات الزفة و مسكة العروس بأجود انواع الزهور الطبيعية او الصناعية بشكل يتناسب مع ذوق العروسين. بالاضافة الى تشكيلة واسعة من معدات الاضاءة ذات الجودة العالية وبتوزيع مدروس في القاعة من قبل فريق عملنا الذي يعمل على الجمع بين فن التصميم وطريقة الابداع لإضفاء رونق مميز على مناسبتكم.

نسعد دائما في تقديم الافضل والانسب في يوم زفافك ضمن شركة عيون الجزيرة للحفلات. للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • samira
  • العنوان
  • مكتبنا الرئيسي في فندق الفيرمونت باب البحر . ابو ظبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع عيون الجزيرة للاعراس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع عيون الجزيرة للاعراس
أضف تعليقاً