داوودي العين للأفراح

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, تسجيل فيديو, الضيافة, التزيين بالبالونات, أزهار

مزيد من المعلومات

الروعة الحقيقية والجمال في قاعات الأفراح نقدمها باحترافية تامة في شركة داوودي العين لتنظيم وتنسيق الحفلات، بخبرة واسعة في مدينة أبو ظبي ومركزنا الرئيسي في شارع خليفة بجانب الكرامة سنتر في العين. أفضل الخدمات نقدمها لكم بشكل استثنائي لتكون ليلة العمر من اجمل الليالي واروع المناسبات.
في القاعة الخاصة بالمناسبة نقدم لكم تجهيزات رائعة وتشكيلة واسعة من اجمل تصاميم الكوشة الخاصة بالعرس، المصنوعة من اجود انواع الورود الطبيعي برائحة والوان ساحرة او ان تكون من الورد الصناعى بحسب ذوق العرسان او تكون بأشكال هندسية مميزة وبألوان عصرية، نهتم بتنسيق الاضاءة الخلفية للكوشة بشكل عصري وتظهر الجمال الرائع للعرسان وتعطي صورة ساحرة عند ضيوفكم وتخدم جمالية الصور والفيديو اثناء الحفل.
الخدمات التي نقدمها في شركة داوودي العين لتنظيم حفلات الأعراس
تزيين جميع أنحاء القاعة بالورد الطبيعي والفل والفازات الزجاجية، الكوشة، طلة العروسين، طاوﻻت المعازيم، ممشى العروسين، مسكة العروسه، الضيافة على الطاوﻻت بالإضافه للضيافة المتحركة، بوفية النساء والرجال، التصوير والفيديو، الإضاءة المتنوعة لجميع أنحاء القاعة، تزيين ملاحق دورات المياة بالورد الطبيعي، توزيع الهدايا، تزيين علب الملكة وتوزيعها،تزيين سيارة العروسين بالورد الطبيعي، تزيين غرفة العروسين.
نقدم لكم تشكيلة واسعة من أحدث موديلات الطاولات والكراسي في القاعة، الطاولات بأروع الموديلات يتم تجهيزها بإنارات داخلية وبألوان ساحرة يتم فتح الانارات اثناء زفة العروس وتقطيع قالب الكيك. كما يتم توزيع الطاولات والكراسي ضمن فريق مختص بشكل يتناسب مع عدد الحضور ومساحة القاعة وذوق العرسان.
لدينا اروع اشكال التنسيقات التي تستخدم في حفلات الاعراس من الورود الطبيعية او الصناعية وبألوان زاهية يتم تقديمها بشكل انيق ضمن علب او اكياس. بالاضافة الى خدماتنا في قاعات الطعام وتقديم الأدوات اللازمة من الاطباق والصحون وغيرها من مستلزمات القاعة.
نضع خبرتنا بين يديك ونسعد بتقديم الافضل في جميع أنواع المناسبات. للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • محمد احمد
  • العنوان
  • الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي - العين - شارع خليفة بجانب الكرامة سنتر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع داوودي العين للأفراح
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع داوودي العين للأفراح
أضف تعليقاً