استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, ليلة الغمرة, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, أزهار

مزيد من المعلومات

تعد شركة دومو ايفينت (Domo Events) من الشركات الرائدة في مجال تنظيم المناسبات وكافة الفعاليات في مدينة أبوظبي وتعتبر من الشركات ذات الخبرة الطويلة في هذا المجال، نضم فريق عمل متخصص واحترافي على استعداد ان يقدم لكم كافة الخدمات في يوم زفافك. نعطي صورة مميزة لمناسباتكم بلمسة فنية ساحرة، مركزنا الرئيسي في شارع الخليج العربي، برج الخالدية، أبوظبي.
نقدم لكم اجمل تصاميم كوش الافراح بطريقة عصرية من اروع الورود الطبيعية بألوان تناسب جميع الاذواق أو أن تكون من الورود الصناعية وبأرقى التصاميم العالمية. لدينا فريق عمل متخصص بتقديم وتنفيذ اجمل الموديلات الخاصة بكوش الافراح او كوش حفلات التخرج. نتشارك بطرح الافكار لنصل الى صيغة مشتركة ونقدمها على أرض الواقع بشكل عصري. فريقنا يهتم بأدق تفاصيل التصميم حتى اضاءة الكوشة وكيفية وضعها في القاعة.

لدينا قسم متخصص في تزيين القاعات، حيث نقدم لكم اجمل باقات الورود الطبيعية التي تزين طاولات الضيوف وكراسي القاعة، درج القاعة، مداخل وطاولات استقبال الحفل، بالاضافة الى تقديم اجمل التصاميم والموديلات الخاصة بمسكة العروس المصنوعة من الورد الطبيعي، ولن ننسى الحديث عن تزيين الطاولات بأجمل القطع الكريستالية الخاصة بضيافة الطاولات والشمعدانات وغيرها من الكماليات التي تسعد وتعطي انطباع ساحر عند ضيوفكم.

خدماتنا واسعة وكبيرة في تنظيم البوفيهات في الحفلات والمناسبات العائلية والمؤتمرات، إذ نقدم لك افضل بوفيهات الطعام، اشهى المأكولات العربية والغربية المعدة بأيدي أفضل طباخين الفندق المحترفين والمتخصصين في تقديم الأفضل في جميع أنواع المناسبات. بالاضافة الى تقديم المشروبات الساخنة والباردة أثناء الحفل من ( الشاي، القهوة العربي، العصائر بأنواعها ) ضمن كادر متخصص من ( صبابين وصبابات، قهوجيين، عمال نظافة، مشرف صالة ).

نضع بين يديك كامل خبراتنا في قاعات المناسبات لتقديم الافضل دائما، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • ابو ظبي _ شارع الخليج العربي _ برج الخالدية _ بلوك أ _ ميزان
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع دومو ايفنت
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع دومو ايفنت
أضف تعليقاً