فرست كلاس للتنظيم الحفلات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

في واحدة من كبرى الشركات الاماراتية وعلى مستوى الخليج العربي تعتبر شركة فرست كلاس (First Class) من الشركات الرائدة في تنظيم كافة انواع المناسبات والفعاليات من حفلات الاعراس والمناسبات العائلية والمؤتمرات وكافة الاحداث مهما كانت كبيرة وخاصة. شركة فرست كلاس للحفلات مقرها في ابوظبي، بناية الجابر للمجوهرات، الحصن، نتخصص في تخطيط وتنظيم مناسبات مثل مناسبات الشركات والمهرجانات والمعارض والأطراف الخاصة وسفر الشركات وحفلات العطلات وغيرها من المناسبات. وتشمل تخصصاتنا وخدماتنا تخطيط الميزانية وإدارتها ، ودعم المفاهيم والموضوعات، والمطاعم ، والأزهار والديكور ، والتصوير الفوتوغرافي والسينمائي وغير ذلك.

نقدم لكم خدمات كثيرة و نبرع بتصميم وتنسيق كوش حفلات الأعراس، إذ لدينا تصاميم عصرية وحديثة أجمل موديلات كوش الاعراس الاوروبية التي تصنع من عدة خامات بشكل يتناسب مع جميع الاذواق. خياراتنا واسعة حيث قد تكون الكوشة مصنوعة من الزهور الطبيعية بألوان مميز ورائحة عطرة او من الزهور الصناعية وقد تأخذ أشكالا هندسية او موديلات تقليدية بحسب ذوق العروسين.

نقدم في صالات الأفراح ايضا افضل واجود انواع الاثاث من الكنب والطاولات والكراسي بتصاميم عصرية وغاية في الروعة. فريقنا يقوم بتجهيز الصالات بأحدث اجهزة الصوت والاضاءة والاجهزة المرئية من مكبرات صوت وكشافات وشاشات عرض، ميكسر، سماعات. كما نقوم بتأمين اجمل ديكورات طاولات الاستقبال في الممرات، ممرات الزفة، تزيين الطاولات والكراسي في القاعات، ساحة رقص بإنارات داخلية.

في الجلسات الخارجية ايضا نظهر روعة وجمالية استثنائية في التصاميم والديكورات، خبرتنا الواسعة واعمالنا التي قمنا بها اعطتنا قوة وثقة استطعنا بها ان ننافس كبرى شركات تنظيم الحفلات وتفوقنا بأعمالنا على الكثير. للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • بناية الجابر للمجوهرات ،الحصن، ابوظبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فرست كلاس للتنظيم الحفلات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فرست كلاس للتنظيم الحفلات
أضف تعليقاً