جراند مومنت لتنظيم المناسبات و الحفلات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, أزهار

مزيد من المعلومات

السعي الدائم للأفضل في تقديم حفل زفاف عصري ومميز يتطلب شركة تنظيم تعمل على مستوى مميز وبحرفية عالية في تقديم اجمل صورة للمناسبات وحفلات الاعراس، لذلك نقدم لك احد افضل هذه الشركات في مدينة أبوظبي. وخبرتها الكبيرة في هذا المجال استطاعت أن تكون في الصف الأول من افضل شركات تنظيم الحفلات. شركة جراند مومنت لتنسيق المناسبات والحفلات (Grand Moment Events) على استعداد أن تقدم لكم كافة أنواع الخدمات في جميع أنواع المناسبات. مركزنا الرئيسي في أبوظبي شارع المرور مقابل محطة الباصات ويمكن تقديم خدماتنا في جميع أنحاء مدينة أبوظبي.

كل ما يتعلق بأمور الصوت والاضاءات والتزيين نقدمها في جراند مومنت ضمن فريق عمل محترف يقدم جميع الأعمال وفق مدة زمنية قصيرة وبأفضل النتائج الرائعة. نقدم لكم أحدث اجهزة الصوت والإضاءة في قاعات الأفراح من مكبرات صوت و اضاءات ليزر وبخاخ وبالونات هواء باشكال مميزة عند المداخل وداخل القاعة وفي ممر زفة العروس بالاضافة الى مرش ورد وكورة الديسكو والكشافات وانارات المداخل وغيرها العديد من أحدث الاجهزة التي تجعل من حفل زفافك ذكرى رائعة ومميزة لن تنسى. فريقنا من مختصي الصوت والاضاءة والمصورين يعمل بشكل منسق لخدمة زفة العروس وحفل الزفاف لنعطي اجمل لوحة من الروعة والجمال في لحظات لن تتكرر كل يوم. نضمن ان تكون جميع الأعمال منسقة ومنظمة بشكل احترافي.

لدينا أفكار رائعة في طريقة تقدم الستيج الخاص بالرق في قاعات افراح السيدات وبأروع التصاميم، حيث يمكن أن تكون بداخلها الوان وانارات مميزة ويتم تنسيقها بطريقة تعمل مع الموسيقى والصوت، او ان تكون بتصميم كلاسيكي بأرضية لامعة و تحتوي على رسوم وزخارف استثنائية.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • خالد نايف
  • العنوان
  • ابوظبي شارع المرور مقابل محطة الباصات بنفس بناية لي شوكولاته
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع جراند مومنت لتنظيم المناسبات و الحفلات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع جراند مومنت لتنظيم المناسبات و الحفلات
أضف تعليقاً