استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

تعتبر شركات تنظيم المناسبات من أهم أجزاء حفلات الزفاف الناجحة لما تقدمه من تحضيرات عملية ومساهمات كبيرة في إعطاء صورة ساحرة للحفل. شركة همسات للمناسبات أبوظبي، تقدم لكم مجموعة كاملة من الخدمات والتصاميم لحفلاتكم وأعراسكم والمناسبات الخاصة وجعلها حفلات لاتنسى. نؤمن بأن كل مناسبة هي تجربة فريدة ولها تفاصيل جميلة تميزها عن غيرها من المناسبات.لذا نسعى إلى التميز عند مساعدة العرسان لتخطيط حفلاتهم ومناسباتهم وتنسيق التفاصيل معهم مهما كانت صغيرة و تتسم بالتميز مهما كانت أفكارك وميزانيتك، من المهم جعلها مميزة ومهمتنا ايضا تزويدكم بالأفكار والتصاميم الحديثة لأن غايتنا هي ارتياحك ورضاك وهو أساس نجاحنا منذ أربع سنوات.

في قاعة الزفاف نقوم بتأمين اجمل الديكورات والتصاميم الراقية بشكل مميز، وفي ما يتعلق بتحضيرات الصالة الداخلية، نقدم تصاميم مميزة للكوشة ونقوم بتنسيق لمكان وضعها في القاعة بالاضافة الى تصميم مسرح تتوضع عليه الكوشة، يتصل مع ممر مخصص لزفة العروس وهذا الممر يتم تقديم تصميم لكيفية تزيينه.

حيث تتم كافة اعمال الديكورات والتزيين في القاعة بالإضافة الى كل ما يتعلق بأمور الديكورات في قاعة الفرح نقوم بتقديمها ضمن فترة زمنية قصيرة، حيث نقوم اجمل الديكورات والتجهيزات المرئية من شاشات عرض وأحدث اجهزة الصوت والإضاءة من مكبرات صوت وميكسر واجهزة الدي جي بالاضافة الى اجهزة الليزر والكشافات. كما نشرف على عمليات التشغيل والتنسيق بحيث نضمن لك عدم وجود اي مشاكل تقنية اثناء الحفل.

لدينا تشكيلة واسعة من اجمل تصاميم الكراسي والطاولات والزين في مداخل القاعات عبر طاولات استقبال وانواع مميزة من الضيافة والقهوة العربية والعديد من الخدمات المميزة، نقوم دائما بتقديم المساعدة على اختيار و تخطيط و تنفيذ كل التفاصيل الدقيقة و إتمام حفل الزفاف على النحو الذي تتمناه. للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • مروان
  • العنوان
  • ابوظبي الخالدية خلف شيراتون الخالدية
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع همسات للمناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع همسات للمناسبات
أضف تعليقاً