كان ياما كان لتنظيم المناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

الاحترافية والدقة في تقديم اجمل حفلات الزفاف وكافة المناسبات والفعاليات نقدمها لكم في احد افضل الشركات في مدينة أبوظبي، شركة كان ياما كان لتنظيم المناسبات والحفلات في أبوظبي على استعداد أن تقدم لكم كل ما هو مناسب في يوم زفافكم وبشكل احترافي مميز، خبرة واسعة في هذا المجال، نقوم بصياغة رؤيتك الى حقيقة من خلال مفهومنا الخاص. تم تأسيس الشركة في عام (2015). نقدم خدماتنا في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

لدينا فريق من الخبراء المتخصصين في تنظيم المناسبات، نعمل على تحقيق أحلامك الى حقيقة واقعة، نقوم بتقديم تصميمات واستراتيجيات ومنتجين وفنيين ، نأتي معًا لهدف واحد: جعل الحدث الخاص بك ذكرى استثنائية لن تنسى. نحن نقدم للوكالات الدعم الكامل والحلول المصممة خصيصًا ، بما في ذلك تصميم وإنتاج الأحداث والاتفاقيات والمؤتمرات ونصائح الحوافز وبرامج للمجموعات والجولات والأنشطة والترفيه والعروض والمعدات السمعية والبصرية وحجز الفنادق والفيلات والمؤتمرات المراكز والأماكن الخاصة ، ونقل في جميع أنحاء.

خدماتنا في قاعات الأفراح تتألف من :
تنسيق وتصميم حفلات الأفراح ووضع الميزانية المناسبة لها وتشمل تجهيز الطاولات والكراسي، تقديم اجمل باقات الزهور الصناعية واروع باقات الزهور الطبيعية، نقدم ارقى ديكورات استقبال صالات، نقدم احدث اجهزة الإضاءة والصوت من مكبرات وانارات في الاسقف وركن الكوشة، كما نقدم الديكورات الخاصة بتجهيز العرائس وهدايا الملكة، مسكات العرائس وباقات التنسيقات، تغليف الهدايا، ديكورات مناسبات الشركات، ديكورات عرض المحلات وغيرها الكثير من الخدمات التي تناسب جميع الاحداث بشكل راقي ومميز. حيث أننا قادرون على تلبية احتياجاتك وبأسعار مناسبة.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Nadia Al Hossani
  • العنوان
  • شارع المرور برج الفلاحي. الطابق الأول. أبوظبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع كان ياما كان لتنظيم المناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع كان ياما كان لتنظيم المناسبات
أضف تعليقاً