بينك اند بلو لتنظيم المناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

تعتبر تحضيرات المناسبات العائلية من حفلات الزفاف من اهم الاجزاء التي تعطي الحفل صورة مميزة وتضمن أن يكون حفل متكامل واستثنائي، لذلك تقوم الشركات المتخصصة بتنظيم الحفلات بوضع جميع الخطط اللازمة لضمان تنفيذ كافة الأعمال بشكل تام وحرفية عالي. لذلك نقدم لك أحد أفضل هذه الشركات في مدينة أبوظبي، شركة بينك اند وايت لتنظيم المناسبات والتي تعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال.
نقدم لكم كافة الاقتراحات والأفكار المناسبة ضمن فريق عمل متخصص واحترافي وخدماتنا تتألف من :
تنظيم كافة الاعراس والمناسبات من اختيار الاماكن حجز القاعة الى تزيين القاعة وتقديم خدمات الضيافة وكافة التفاصيل المهمة والدقيقة التي تحتاج الى خبرة كبيرة.
تنسيق الورود الطبيعية، نقدم لك تشكيلة واسعة من اجمل باقات الورود الطبيعية في مداخل القاعات بالاضافة الى تزيين كافة القاعة من طاولات وكوشة بأرقى باقات الورود وزين الورد الطبيعي بأجمل الالوان.
احدث اجهزة الاضاءة و الصوت من مكبرات صوت وانارات ليزر وكشافات بالاضافة الى التنسيق مع فريق التصوير أو مصورة العروس للحصول على اجمل اللقطات الرائعة بالاضافة الى اشراف على عمليات تشغيل المعدات لضمان عدم حدوث اي اخطاء اثناء الحفل.
أشهى البوفيهات والمقبلات لجميع المناسبات، نقدم لك اشهى المأكولات العربية والغربية ضمن بوفيهات تضم ارقى الاطعمة، بالاضافة الى المقبلات الشرقية والغربية والمشروبات بأنواعها الساخنة والباردة من الشاي والقهوة العربية والمشروبات الغازية.
لدينا كادر مميز من افضل الصبابين والصبابات والقهوجية وعمال النظافة والعديد من التفاصيل التي تساعدنا لنقدم أجمل ذكرى في يوم زفافك المميز.

نسعى دائما لتقديم الافضل والانسب لك و لضيوفك في بينك اند بلو لتنظيم الحفلات، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • eman hamdy
  • العنوان
  • أبو ظبي، شارع النجده
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بينك اند بلو لتنظيم المناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بينك اند بلو لتنظيم المناسبات
أضف تعليقاً