اس كي كي للمناسبات والزهور

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

اذا كنت تبحث عن الخدمات الراقية والمميزة في تحضيرات وتنظيم حفلات الزفاف وكافة المناسبات العائلية والفعاليات، نقدم لك في شركة اس كي كي للمناسبات والزهور أفضل الخدمات العصرية في تقديم كل ما هو مناسب من تحضيرات وتجهيزات في قاعات المناسبات في مدينة العين الإماراتية، خبرتنا طويلة في هذا المجال اعطتنا الشهرة والدفع لنكون من الشركات المميزة في المدينة.

جميع خدمات التزينن والتنظيم في قاعات الأفراح نقدمها ضمن فريق عملنا الاحترافي، اذ نقوم بتنسيق الزهور وتزيين القاعة بأجمل الباقات في المداخل وعلى الطاولات بأجمل الالوان واروع التصاميم، كما نقدم تصاميم مميزة لكوشة الزفاف بطريقة استثنائية تعطي صورة ساحرة لمناسبتك. خدمات الضيافة نقدمها بشكل استثنائي ضمن فريق متخصص من افضل المباشرين والمباشرات لاستقبال ضيوفكم وطاقم من المضيفين لتقديم كافة الخدمات لك و لضيوفك، زي موحد وترحيب مميز، نضمن لك أن تكون خدمات الضيافة المقدمة من اس اس كي استثنائية وتترك صورة غاية في الروعة والجمال لدى ضيوفك.

نقوم بتأمين اجمل تصاميم الكراسي والطاولات بأشكال متنوعة، بالاضافة الى تقديم خدمات خاصة في مجالس كبار الشخصيات، كما نقدم اجمل الديكورات والتجهيزات المرئية من شاشات عرض وأحدث اجهزة الصوت والإضاءة من مكبرات صوت وميكسر واجهزة الدي جي بالاضافة الى اجهزة الليزر والكشافات. نقوم بالاشراف على عمليات التشغيل والتنسيق بحيث نضمن لك عدم وجود أي مشاكل تقنية اثناء الحفل. يتم العمل بين مشرفي الصوت والاضاءة مع المصورين بتنسيق واحد للوصول الى اجمل زفة عروس في قاعة الحفل.

نقوم دائما بتقديم المساعدة على اختيار و تخطيط و تنفيذ كل التفاصيل الدقيقة و إتمام حفل الزفاف على النحو الذي تتمناه. للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Mahabad Suliman
  • العنوان
  • العين الجيمي خلف جيمي مول فيلا رقم 4
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع اس كي كي للمناسبات والزهور
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع اس كي كي للمناسبات والزهور
أضف تعليقاً