ثينك لتنظيم المناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

تحضيرات المناسبات العائلية الخاصة من حفلات الزفاف الراقية، قد يكون الجزء الرئيسي في نجاح كافة الحفلات هو التنظيم المميز لأي مناسبة، لذلك تعتبر شركات تنظيم المناسبات من أهم العناصر التي تساعد في تقديم اجمل حفلات الزفاف، نقدم لك في شركة ثينك لتنظيم الحفلات (Think Wedding Planner) أفضل الخدمات وكل مستلزمات حفل زفافك من أصغر التفاصيل وصولات الى حفل متكامل.

الخدمات التي نقدمها في حفلات الزفاف واسعة وتشتمل على اختيار المكان المناسب لاقامة الحفل بالشكل الذي يلبي كافة الاذواق، حيث نأخذ بعين الاعتبار موقع القاعة وعدد الضيوف وكافة التفاصيل الهامة التي تتعلق بالقاعة.
تصاميم الكوشة التي نقدمها تعتبر من ارقى واجمل التصاميم العصرية والتي تقدم من قبل فريق عمل متخصص في هذا المجال، اذ نقدم تشكيلة واسعة من احدث الكوش بإنارات وتزيين ولمسة فنية ساحرة.

في تصميم الأزهار والديكور، نقوم ضمن فريقنا بتنسيق الديكورات بحيث تتناغم مع الوان الاثاث وتصميم القاعة كما نقوم بتزيين القاعات بأجمل باقات الورود الطبيعية وبألوان تعكس البهجة والفرحة في نفوس ضيوفك. خدماتنا واسعة في التصوير الفوتوغرافي والفيديو، إذ نقوم بتوثيق اجمل لحظات العمر ضمن مصوري افراح متخصصين في هذا المجال باستخدام أحدث أجهزة التصوير والعدسات العالمية.

اما عن الصوت والإضاءة، نؤمن احدث اجهزة الاضاءة والصوت والاجهزة المرئية من شاشات عرض ومكبرات صوت واجهزة الليزر والكشافات ويتم توزيعها وتنسيق عملها مع المصورين للحصول على اجمل وارقى الصور في هذا اليوم.
يمكن أن نقدم تصميم كعكة الزفاف وتحضيرها بأيدي أفضل الحلوانيين المحترفين في تقديم أجمل كيكة لزفافك ولتكون اجمل تجربة نقدمها لك في ثينك لتنظيم الحفلات والمناسبات.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Nabeel Hassan
  • العنوان
  • ميناء زايد ٢٣٥
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ثينك لتنظيم المناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ثينك لتنظيم المناسبات
أضف تعليقاً