استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

نقدم لك كل ما هو مناب وعصري في تنظيم المناسبات العائلية من حفلات الزفاف والاجتماعات وكافة الفعاليات، فينيسيا لتنظيم جميع المناسبات والحفلات على استعداد ان تقدم لك الافضل والانسب في هذا المجال في مدينة أبوظبي، العين، شارع عود التوبة. خبرتنا واسعة وكبيرة نضعها في خدمتكم لتقديم يوم زفاف لطالما حلمت به.

لدينا فريق عمل متخصص واحترافي وخدماتنا تتألف من :
تنظيم كافة الاعراس والمناسبات من اختيار لاماكن حجز القاعة الى تزيين القاعة وتقديم خدمات الضيافة وكافة التفاصيل المهمة والدقيقة التي تحتاج الى خبرة كبيرة.
جلسات رجال (VIP) هي من أحد الاختصاصات التي تبرع بها، إذ نقوم بتأمين المجالس المخصصة لكبار الشخصيات وتزيينها والاعتناء بأدق تفاصيل الضيافة فيها لتلبي ذوق ضيوفك.
تنسيق الورود الطبيعية، نقدم لك تشكيلة واسعة من اجمل باقات الورود الطبيعية في مداخل القاعات بالاضافة الى تزيين كافة القاعة من طاولات وكوشة بأرقى باقات الورود وزين الورد الطبيعي بأجمل الالوان.
احدث اجهزة الاضاءة و الصوت من مكبرات صوت وانارات ليزر وكشافات بالاضافة الى التنسيق مع فريق التصوير أو مصورة العروس للحصول على اجمل اللقطات الرائعة.
أشهى البوفيهات والمقبلات لجميع المناسبات، نقدم لك اشهى المأكولات العربية والغربية ضمن بوفيهات تضم ارقى الاطعمة، بالاضافة الى المقبلات الشرقية والغربية والمشروبات بأنواعها الساخنة والباردة من الشاي والقهوة العربية والمشروبات الغازية.
لدينا كادر مميز من افضل الصبابين والصبابات والقهوجية وعمال النظافة والعديد من التفاصيل التي تساعدنا لنقدم أجمل ذكرى في يوم زفافك المميز.

نسعى دائما لتقديم الافضل والانسب لك و لضيوفك في فينيسيا لتنظيم الحفلات، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • أبو هادى - سلمى
  • العنوان
  • العين - شارع عود التوبة - بناية سيدار الطابق الاول مكتب رقم 15
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فينيسيا
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فينيسيا
أضف تعليقاً