وناسة للأفراح والمناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, أزهار

مزيد من المعلومات

تحضيرات الحفلات دائما ما تعتبر من اهم الاجزاء الاساسية للوصول الى حفل الزفاف المتكامل، نقدم لكم احد افضل الشركات في مدينة أبوظبي، شركة وناسة لخدمات الأفراح والمناسبات على استعداد ان تقدم لكم كل ما هو مناسب وعصري في يوم زفافك، مركزنا الرئيسي في أبوظبي الخالدية شارع زايد الاول بجانب فندق الشيراتون برج الجرنين الطابق الأرضي، نقدم أعمال تنظيم حفلات الزفاف والمناسبات العامة والخاصة والأعياد الوطنية وحفلات التخرج وأعياد الميلاد، خدمات الديكور والاضاءة الصوت، تنسيق الورود، التصوير الفيديو و الفوتوغرافي.

خدماتنا لتنظيم حفلات الزفاف مصممة خصيصاً لكم وتلبي تطلعاتكم، يتم تخطيط وتصميم وتنفيذ حفلات الزفاف ضمن فريق عمل متخصص يقدم كل ما هو مناسب وعصري. في تصميم المسرح، والكوشة وتنفيذهم، يتم تقديم أجمل التصاميم من الكوش وتزيينها بأجمل انواع الورود الطبيعية وتنسيق وإبداع تصميمات الزهور في القاعة ضمن تشكيلة واسعة من اجمل الالوان والانواع، تصميم وتنفيذ ديكورات الطاولات والمستلزمات الأخرى، إضافة طاولات وكراسي خاصة حسب الطلب، تقديم أفكار وخيارات عروض ترفيهية مبهرة.

خدمات التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو وفق أحدث التقنيات، حيث نستخدم أحدث كاميرات التصوير الاحترافية و بالتنسيق الدائم مع منظمي اجهزة الصوت والاضاءة في الحفل نقدم لكم مجموعة من الباقات، كما نقوم بتصميم بطاقات الدعوة بخيارات وطرق مميزة ومتعددة.

تصميم وتنفيذ المؤثرات الخاصة المتعلقة بحفلات الزفاف، حيث نقدم في القاعة احدث اجهزة الاضاءة من أجهزة الليزر والبخاخات وكشافات العروس، أحدث اجهزة الصوت (ميكسر و دي جي). يتم تزيين الطاولات بأشهى أنواع المعجنات و الحلويات في شمعدانات للحلى.

نفخر بتقديم الافضل والانسب لك و لضيوفك في ليلة العمر ولندون ذكرى ساحرة لن تنسى، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • سامر محمد صالح
  • العنوان
  • ابوظبي الخالدية شارع زايد الاول بجانب فندق الشيراتون برج الجرنين الطابق الارضي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع وناسة للأفراح والمناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع وناسة للأفراح والمناسبات
أضف تعليقاً