استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

روعة حفلات الزفاف وتقديم كل ما هو مناسب وعصري في هذا اليوم المميز، يحتاج الى تنظيم وتحضير من قبل شركة متخصصة في تنظيم حفلات الزفاف، نقدم لكم أحد أفضل هذه الشركات في مدينة أبوظبي، واي نت لتنظيم الحفلات والمناسبات ضمن طاقمنا المميز والاحترافي وخبرتنا الواسعة في هذا المجال، في قاعات الزفاف نقوم بتأمين كافة متطلبات الحفل من أدق تفصيل حتى الوصول الى حفل متكامل وعصري يلبي ويرضي ذوقك ويعكس صورة ذكرى لن تنسى.

الخدمات التي نقدمها على الشكل التالي:
نقدم لكم خدمات كثيرة و نبرع بتصميم وتنسيق كوش حفلات الأعراس، إذ لدينا تصاميم عصرية وحديثة لاجمل موديلات كوش الاعراس الاوروبية التي تصنع من عدة خامات بشكل يتناسب مع جميع الاذواق. خياراتنا واسعة حيث قد تكون الكوشة مصنوعة من الزهور الطبيعية بألوان مميز ورائحة عطرة او من الزهور الصناعية وقد تأخذ أشكالا هنديسية او موديلات تقليدية بحسب ذوق العروسين.

نقدم في صالات الأفراح ايضا افضل واجود انواع الاثاث من الكنب والطاولات والكراسي بتصاميم عصرية وغاية في الروعة. فريقنا يقوم بتجهيز الصالات بأحدث اجهزة الصوت والاضاءة والاجهزة المرئية من مكبرات صوت وكشافات وشاشات عرض، ميكسر، سماعات. كما نقوم بتأمين اجمل ديكورات طاولات الاستقبال في الممرات، ممرات الزفة، تزيين الطاولات والكراسي في القاعات، ساحة رقص بإنارات داخلية.

خدماتنا لا تقتصر على حفلات الزفاف وحسب، بل يمكن تقديم العديد من الأفكار والتصاميم من توزيعات حفلات التخرج مزينة بأجمل انواع التول بالاضافة الى احرف الكترونية ضوئية وبوكسات هدايا، طبع اسماء وتاريخ عقد قران وصواني توزيع والعديد من الافكار والخيارات الرائعة لجميع انواع المناسبات.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد مباشرة على اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • ميزان نفس بناية سبار الخالدية حلف بريمير موتورز مكتب رقم B6 طابف الميزان
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع واى نوت لخدمات الافراح
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع واى نوت لخدمات الافراح
أضف تعليقاً