أدم عفارة لتنظيم المناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

اذا كنت ترغب بحفل زفاف رائع ومتميز بكل تفاصيله، نقدم لك احد افضل الشركات المتخصصة في تنظيم المناسبات العائلية وحفلات الزفاف وكافة الفعاليات والأحداث، تقدم شركة تصاميم آدم عفارة مجموعة من خدمات تخطيط وتنظيم حفلات الزفاف والمناسبات. وتسعى الشركة لتتجاوز توقعاتكم دائما من خلال إبداعاتها الساحرة. نظمنا في شركة آدم عفارة لتنظيم المناسبات العديد من حفلات الزفاف الفاخرة في دبي في الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء العالم. وقد أنجزت الشركة بنجاح مشاريع دولية حصرية في بلدان مثل الولايات المتحدة وإيطاليا واليونان والسعودية وعمان وقطر مع قائمة من ضيوفنا من العائلات الحاكمة والحكومات والمشاهير وكبار الشخصيات في جميع أنحاء العالم.

"نحن نعمل عن كثب معكم للإهتمام بكافة التفاصيل التي تضمن لهم الحصول على يوم مميز، ونحرص على إنشاء قصة سحرية وليس مجرد حفل زفاف مما يضيف شعوراً بالانسجام والتوازن من خلال اعتماد مواضيع محددة، وأساليب وتصاميم ساحرة، يتم إنشاؤها واستخدامها مرة واحدة فقط لكل مناسبة، تصاميمنا لا تقتصر على أسلوب واحد، بل يمكننا اتباع الموضوع الكلاسيكي والعصري، والشرق أوسطي، والمعاصر والمستقبلي، فلكل عروسين نظرة مختلفة في طريقة الاحتفال فريدة من نوعها.

التصوير الاحترافى الفوتوغرافي باحدث الكاميرات والامكانيات والتصوير السينمائى بالكرين .ولدينا ايضا محترفي تصوير فيديوغرافي بالاضافة الى تقديم كافة الاعمال ضمن احدث تصاميم الالبومات الخاصة لحفلات الاعراس. كما نقدم خدمات اخرى مثل (كروت دعوة، ضيافة خاصة، توزيعات، اضاءة باحدث الاجهزة، شاشات عملاقة، اجهزة صوت). اذ نقدم كل ما يتعلق بأمور الصوت والاضاءات والتزيين نقدمها في بونبون لتنظيم المناسبات ضمن فريق عمل محترف يقدم جميع الأعمال وفق مدة زمنية قصيرة وبأفضل النتائج الرائعة.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • أدم عفارة
  • العنوان
  • شارع الممشى - دبي - الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع أدم عفارة لتنظيم المناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع أدم عفارة لتنظيم المناسبات
أضف تعليقاً