استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, الدعوات, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

التجهيزات والتنظيمات في حفلات الزفاف تتطلب العمل الطويل والتحضير المميز لتكوين اجمل ليلة حفل زفاف، وهذا الاختصاص يقوم به شركات تنظيم الحفلات بشكل تام وحرفية عالية في المدة والتسليم والدقة والتنسيق، نقدم لكم احد افضل شركات تنظيم الحفلات في مدينة دبي وبخبرة واسعة في هذا المجال تعطيك الراحة الكافية وراحة البال أن جميع التحضيرات ستكون على أفضل مستوى وتليق بضيوفكم. وكالة كراش لتنسيق الحفلات (Crush Agency Dubai) على استعداد أن تقدم لكم كافة الخدمات في جميع انواع المناسبات و بأفضل الأسعار والعروض لنتشارك في صناعة اجمل حكاية فرح في ليلة العمر.

لدينا تصاميم وافكار مميزة من اشكال وطريقة تقديم رائعة، يتم تجهيز طاولات المداخل بنظام انارة مميز وحديث ويمكن ان يكون بألوان مختلفة كما نقدم شمعدانات وصواني ضيافة بأروع الاشكال والالوان. بالاضافة الى تشكيلة واسعة من توزيعات الحفلات، نحرص على عرض التوزيعات بشكل مناسب في حفل الزفاف ويتم التقديم بطريقة عصرية تعبر عن الرقي والفخامة.

ضمن فريق عملنا المميز نختص بتجهيز مداخل استقبال جميع انواع الحفلات من أعراس وحفلات التخرج او الخطوبة وغيرها من المناسبات، نقدم استندات مميزة بتصاميم عصرية وراقية عند مداخل قاعات الافراح توضع عليها قطع من ضيافة القاعة من الشوكولا والمعجنات وقطع الكيك الصغيرة والزين والتوزيعات وباقات الورود. تعطي هذه الأنواع من المداخل انطباعا مميزا كونها تعبر عن احترام وتقدير لضيوفك.

نقدم لكم تشكيلة واسعة من أفكار عصرية وحديثة لكوش الأعراس وحفلات التخرج ضمن فريق عمل متخصص، لدينا كوش مصنوعة من الورود الطبيعية وبألوان مميزة التي يتم تصميمها من طاقم من افضل مصممي الكوش الذي يقدم أعماله ضمن أحدث الموديلات والتصاميم العصرية.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • [email protected]
  • العنوان
  • برج العقيق، مكتب 301-304 بوليفارد برج خليفة، الخليج التجاري دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع وكالة كراش
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع وكالة كراش
أضف تعليقاً