دامسكو لتعهدات الحفلات و المناسبات الترفيهية

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

الإبداع والتميز هو ما يميزنا في دامسكو لتعهدات الحفلات والمناسبات الترفيهية في دبي، خبرتنا الواسعة واعمالنا الرائعة جعلتنا من افضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيم المناسبات على مستوى الخليج العربي، نحن رواة القصص الإبداعية. دورنا في قصتك هو الإيمان والتخطيط والتنفيذ ، والأهم من ذلك كله ، صوابه! من خلال غرس الأفكار المدروسة والطرق الحديثة لتقديم الأحداث ولمسة من التكنولوجيا ، فإننا نخلق لحظات لا تنسى لمناسباتكم. لقد قمنا ببناء عالم موثوق به ومتواصل من خدمات الأحداث المفصلية و سيساعدك فريق مخططي الأحداث لدينا على التغيير والقص والخلط لتناسب احتياجاتك.

سيقوم فريقنا الداخلي بتطوير الإستراتيجية بالكامل ودمج جميع الجوانب من خدمات الدعم المطلوبة لتنفيذ حدث ناجح. إنها التفاصيل الصغيرة التي تحدث كل الاختلاف وضمان تنفيذ التخطيط بنجاح ، نقدم لك ملخصًا تفصيليًا للخطة بأكملها.

تحت مظلة خدمات الفعاليات ، لدينا عدد كبير من الأنشطة التي تندرج ضمن فعاليات الشركات والعلامات التجارية والاجتماعية والترفيهية والعائلية. نحن لا نقيد أنفسنا ضمن فئات الأحداث ، فنحن نصمم الأحداث لتناسب متطلباتك وتقدم نتائج استثنائية تتماشى مع أهدافك. نقدم كافة اعمالنا ضمن مدة زمنية قصيرة، اذ نقوم بتقديم كافة الخدمات بدءا من حجز القاعة وتحضيرات الدعوات وصولا الى النهاية السعيدة لمناسبتك بنجاح وتفرد.

كافة التجهيزات من اجهزة الصوت والاضاءة وتأمين الديكورات والزينة وتوزيع اماكن الجلوس وتصميم الكوشة ثم تحضيرات التصوير الفوتوغرافي وتقديم الضيافة والاجهزة المرئية وحتى ادق التفاصيل في هذا اليوم الاستثنائي، سنقوم بتقديم تصور كامل عن كيفية تقديم الحدث بمنظورنا ضمن لمسة فنية ساحرة تعطي مناسبتك اجمل صيغة لطالما حلمت بها.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • دانيا سمور
  • العنوان
  • دبي - وسط المدينة - برج البوليفارد 1 2504
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع دامسكو لتعهدات الحفلات و المناسبات الترفيهية
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع دامسكو لتعهدات الحفلات و المناسبات الترفيهية
أضف تعليقاً