استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

الرقي في تقديم وتنفيذ اجمل حفلات الزفاف في مدينة دبي نقدمها في شركة شوق دبي لتنظيم المناسبات، والتي تعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال وتتميز بخبرة واسعة اكسبتنا ثقة كبيرة في تقديم كافة الفعاليات، مركزنا الرئيسي في وسط مدينة دبي ونقدم اعمالنا في جميع انحاء دولة الامارات العربية المتحدة.

شوق عالم الرومانسية والمفاجآت، إذ نقدم أفكار متنوعة ومميزة بطريقة ساحرة تعكس صورة مميزة لضيوفكم وتلبي رغباتكم في الحصول على حفل الزفاف الذي لطالما حلمتم به، نقدم اعمال تنسيق وتجهيز مفاجآت اعياد الميلاد والذكريات الخاصة و التقدم الزواج بالاضافة الى تنظيم حفلات الزفاف والحفلات الترفيهية.

في قاعة الزفاف نقوم بتقديم تنسيقات الزينة في القاعة واعمال الديكورات وتصاميم الكوشة وغيرها من التجهيزات الرئيسية التي تعطي أجمل صبغة لهذا اليوم المميز، اذ نقوم بتصميم اجمل الكوش العصرية وتزيينها بالورود الطبيعية بأجمل الالوان بالاضافة الى تصميم ديكورات خاصة من خلفيات وإضاءات في قسم الكوشة.

تقديم اجمل التصاميم والموديلات الخاصة بمسكة العروس المصنوعة من الورد الطبيعي، ولن ننسى الحديث عن تزيين الطاولات بأجمل القطع الكريستالية الخاصة بضيافة الطاولات والشمعدانات وغيرها من الكماليات التي تسعد وتعطي انطباع ساحر عند ضيوفكم.


خدماتنا واسعة وكبيرة في تنظيم البوفيهات في الحفلات والمناسبات العائلية والمؤتمرات، إذ نقدم لك افضل بوفيهات الطعام، اشهى المأكولات العربية والغربية المعدة بأيدي أفضل طباخين الفندق المحترفين والمتخصصين في تقديم الأفضل في جميع أنواع المناسبات. بالاضافة الى تقديم المشروبات الساخنة والباردة أثناء الحفل من ( الشاي، القهوة العربي، العصائر بأنواعها ) ضمن كادر متخصص من ( صبابين وصبابات، قهوجيين، عمال نظافة، مشرف صالة ).

نضع بين يديك كامل خبراتنا في قاعات المناسبات لتقديم الافضل دائما، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • ياسر أبو ريا
  • العنوان
  • دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع شوق دبي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع شوق دبي
أضف تعليقاً