استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, ليلة الغمرة, الدعوات

مزيد من المعلومات

(Fab Events) هي علامة تجارية أصلية في الإمارات العربية المتحدة تقدم دعوات فريدة من نوعها لحفلات الزفاف وحفلات حسب الطلب وتصميم للحفلات ولوازم الحفلات المخصصة لأحداثك أو حفلات الأطفال. توحيد منتجاتنا وخدماتنا بسلاسة الجمال والوظيفة، بلا هوادة في سعينا الدائم لتحقيق تقدم تدريجي مستمر.

تقدم فاب ايفينتس (Fab Events) مجموعة كبيرة ومتنوعة من لوازم الحفلات الفريدة والأنيقة والمخصصة للحفلات. سواء أكنت تشتري الدعوات أو زخارف الحفلات أو قطع الحفلات أو إكسسوارات الزفاف مثل برامج الاحتفالات أو بطاقات إعداد الطاولة أو بطاقات القائمة أو صناديق الهدايا أو بطاقات الشكر ، فإننا نولي اهتمامًا أكبر للتفاصيل الدقيقة أثناء تقديم أفكارك على أرض الواقع.

سواء كنت تقوم بتصميم بوفيه حلويات أو طاولة حلويات أو طاولة استقبال أو نقطة محورية لحفلة عيد ميلاد طفل أو مناسبة في الزفاف، أياً كانت القطع التي قد تحتاجها لإكمال المظهر، فنحن إما نوفرها لك في المنزل استئجار أو يمكننا استيرادها وتسليمها لك في 7 أيام أو أقل. مجموعة منتجاتنا للمناسبات لا مثيل لها في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث أنشأنا علاقات مميزة مع أكبر العلامات التجارية ومعظم الشركات الفريدة في جميع أنحاء العالم.

بصرف النظر عن عروض المنتجات الفريدة التي نقدمها إلى سوق الإمارات ، ستتمكن من رؤية أن خدمتنا لا مثيل لها! خدمة سريعة ومهنية في التعامل مع جميع المناسبات ضمن مدة زمنية محددة في تقديم الافضل، والأهم من ذلك ، أننا نفهم أن تخطيط الأحداث يمكن أن يكون مرهقًا. نحن نخفف من حدة التوتر من خلال كوننا المورد الأكثر احترافية الذي يمكن أن تحصل عليه لهذا الحدث الخاص بك! الدبلوماسيون والأسر المالكة والعائلات الرئاسية وأكثر من ذلك ، دفعتنا قائمة عملائنا الكرام إلى مستوى لا مثيل له من الخبرة في الصناعة هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة. علاوة على ذلك ، لدينا إنتاج داخلي وإنتاج داخلي يجعلنا الشركة الرائدة في خدمات الفعاليات في دبي.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Carlos
  • العنوان
  • Opal Tower Business Bay Dubai
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع Fabevents
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع Fabevents
أضف تعليقاً