فور ايسيز لادارة الاحداث

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

إذا كنت من محبي الرقي والتميز في تقديم مناسبتك بصورة عصرية تعكس الجمال والروعة الحقيقية. نقدم لك احد افضل الشركات المتخصصة في تنظيم المناسبات والفعاليات من حفلات الأعراس والاجتماعات العائلية،شركة فور ايزيس (Four Aces Events Management) في دبي والتي تعتبر من الشركات الرائد على مستوى دول الإمارات العربية المتحدة، مركزنا الرئيسي في مدينة دبي وتتميز الشركة بفريق عمل متكامل يقدم كافة التجهيزات والتحضيرات في مناسبتك. نعمل بشكل متناسق للوصول الى اجمل صورة ليوم مناسبتك.

الخدمات التي نقدمها في قاعات المناسبات واسعة، إذ نقوم بتقديم اجمل التصاميم العصرية لكوش الافراح بشكل ساحر حيث لدينا تشكيلة واسعة من التصاميم الحديثة للكوش من الورد الطبيعي او ان تكون بتصاميم ملكية تضم اجمل الزخارف والأشكال الهندسية او ان تكون مستوحاة من القصور العالمية ويقوم فريق مهندسي الاضاءة بوضع لمسة فنية غاية في الروعة والجمال من خلال تركيز الاضاءة بشكل يعطي قسم الكوشة صورة استثنائية.

نقدم اجمل تصاميم الكراسي والطاولات ويتم توزيعها في القاعة بشكل مدروس لتتناسب مع عدد الضيوف ومساحة القاعة الداخلية، كما نقوم بتغطية الطاولات بأجمل المفارش الراقية ويتم تزيين الطاولات بالشمعدانات وباقات الورود والتنسيقات. كما أن تنسيق وتصوير هذا النواع من المناسبات يعتبر من الأساسيات، لذلك لدينا أفضل المصورين المحترفين يقومون بتوثيق اجمل اللحظات في هذا اليوم الرائع.

لدينا فريق خاص لتقديم اجمل العروض الراقصة للفرق الشعبية بأزياء خاصة من كافة الدول والحضارات العربية تعكس صورة تقاليد وطقوس المنطقة، كما نقدم احدث اجهزة الاضاءة والصوت من مكبرات صوت واجهزة ميكسر والدي جي بالاضافة الى اجهزة الليزر وشاشات العرض والعديد من احدث التقنيات المؤثرات الرائعة.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • بلال الريس
  • العنوان
  • دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فور ايسيز لادارة الاحداث
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فور ايسيز لادارة الاحداث
أضف تعليقاً