استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

تتميز حفلات الزفاف عن غيرها من المناسبات الاجتماعية لما تحتويه من تفاصيل متنوعة تبدأ من اختيار الثياب الأنيقة للعروسين مع تحضيرات مسبقة لعدد الضيوف وكروت الدعوات وبالتأكيد اختيار قاعة الفرح المناسبة للاحتفال وغيرها الكثير. ومن الشروط الأساسية لتنظيمها بطريقة مثالية هي اختيار خدمات تنظيم الأفراح الممتازة لكي يتم الحفل على أكمل وجه. نحن في غريت وول للمناسبات في دبي (Great Wall Events Dubai) سوف نقدم لك أرقى الخدمات لكي تحظى بحفل زفاف لا مثيل له.

بدأنا منذ عام 2004 و تخصصنا في مجال تنظيم حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية المتنوعة والفعاليات وعروض الأزياء والمهرجانات والمعارض. فريقنا المتكامل والخبير سوف يرافقك في التحضير لحفل زفافك من البداية إلى النهاية لكي تتفرد بحفل زفاف خيالي. نحن نعتني باختيار الكراسي والطاولات من أجمل التصاميم بألوان متناسقة ونولي اهتمام كبير لكوشة الفرح التي نختارها من تصاميم فريدة وألوان أنيقة. نختار ألوان الزهور بطريقة مثالية ونستخدم الاكسسوارات المتنوعة مثل الأواني الزجاجية والمزهريات الرائعة والشمعدانات. كما نستخدم الشموع التي تضيف إضاءتها لمسة رومانسية لأجواء الحفل.

لدينا أقوى تجهيزات الإضاءة والتي نحرص على توزيعها بشكل ممتاز في امكان الحفل لكي يبرز جمال التنسيقات المتنوعة. كما نستخدم أحدث الأجهزة الصوتية وشاشات العرض. سوف نقدم لك اقتراحات مميزة لقائمة طعام حفل العشاء والضيافة والحلويات بالإضافة إلى كيكة الزفاف اللذيذة الطعم والجميلة التصميم.

نتمنى أن تتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها ولمعرفة أسعارنا ومواعيد الحجز وسوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في الوقت المناسب لكي نزودك بالمعلومات التي تحتاجها. آملين أن تنال خدماتنا استحسانك وأن نكون دائما عند حسن ظنك وأهلا لثقتك بنا.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • 218-قرية الأعمال- دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع غريت وول للمناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع غريت وول للمناسبات
أضف تعليقاً