‎جمیرا لخدمات اﻷفراح

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, نظام صوت واغاني, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

حلم كل عروس بأن تكون حفلة زفافها مميزة ومتكاملة من ناحية التنظيم لتكون اجمل ليلة عمر وتبقى ذكرى رائعة لن تنسى، وتعتبر شركات تنظيم الافراح والمناسبات من أهم اجزاء حفل الزفاف المتكامل، لذلك نقدم لكم احد افضل الشركات المتخصصة في تنظيم كافة أنواع المناسبات والفعاليات في مدينة دبي، شركة جميرة لخدمات الافراح على استعداد أن تقدم لكم الافضل والانسب في حفل زفافكم ضمن فريق عمل متخصص من مهندسي الديكورات والاضاءة ومنسقي القاعات.

نقدم لكم تشكيلة واسعة من أفكار عصرية وحديثة لكوش الأعراس وحفلات التخرج ضمن فريق عمل متخصص، لدينا كوش مصنوعة من الورود الطبيعية وبألوان مميزة التي يتم تصميمها من طاقم من افضل مصممي الكوش الذي يقدم أعماله ضمن أحدث الموديلات والتصاميم العصرية، لدينا تصاميم تناسب جميع الاذواق من الكوش البسيطة وصولا الى الملكية التي تعكس جمالية وفخامة وروعة المناسبة اذ يتم تقديم تصميم الكوشة بالتنسيق مع العرسان بشكل يتناسب مع تصميم القاعة وديكوراتها.

احدث اجهزة الاضاءة و الصوت من مكبرات صوت وانارات ليزر وكشافات بالاضافة الى التنسيق مع فريق التصوير أو مصورة العروس للحصول على اجمل اللقطات الرائعة.

نختص في تنسيق زفة العروس بحيث نقوم بالتنسيق بين المصورين ومشرفي الاضاءة والصوت لتكوين عمل مشترك لتكون زفة العروس استثنائية ومميزة من لحظة دخول العروس من بوابة القاعة ونزولها على الدرج المزين وصولا الى قسم الكوشة. نضمن لكم ان تكون زفة ملكية تبهر جميع ضيوفكم.

من احد اختصاصاتنا ايضا تنسيق الزهور في القاعات وتزيين الطاولات وممرات الزفة و مسكة العروس بأجود انواع الزهور الطبيعية او الصناعية بشكل يتناسب مع ذوق العروسين.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع ابو خليل، دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ‎جمیرا لخدمات اﻷفراح
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ‎جمیرا لخدمات اﻷفراح
أضف تعليقاً