ليالي لتنظيم الأحداث

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, نظام صوت واغاني, البوم صور الذكريات, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, أزهار

مزيد من المعلومات

يوم الزفاف وخصوصيته بالنسبة للعروس يحتاج الى تحضيرات وتجهيزات خاصة، ونحتاج دائما الى شركة متخصصة في هذا المجال لتكون بجانبك وتقدم لك كل ما هو مناسب وعصري في هذا اليوم المميز، لذلك نقدم لك احد افضل شركات تنظيم الحفلات في دبي، شركة ليالي لتنظيم الأحداث ومركزنا الرئيسي في برج الفضة في الخليج التجاري، كما نقدم خدماتنا في كامل الإمارات العربية المتحدة. التميز والرقي والخبرة تجدها في ليالي لتنظيم الأحداث.

في البداية وبعد اختيار المكان المناسب لاقامة حفل الزفاف، نقوم بتقديم كافة التحضيرات التي تتعلق بديكورات القاعة من المداخل الرئيسية للقاعة وصولا الى ادق تفصيل، كما نقوم بأعمال الزينة في القاعة من ديكورات في الاسقف والجدران، فريقنا يقوم بتجهيز الصالات بأحدث اجهزة الصوت والاضاءة والاجهزة المرئية من مكبرات صوت وكشافات وشاشات عرض، ميكسر، سماعات. كما نقوم بتأمين اجمل ديكورات طاولات الاستقبال في الممرات، ممرات الزفة، تزيين الطاولات والكراسي في القاعات، ساحة رقص بإنارات داخلية.

كما نقدم لكم خدمات كثيرة و نبرع بتصميم وتنسيق كوش حفلات الأعراس، إذ لدينا تصاميم عصرية وحديثة لاجمل موديلات كوش الاعراس الاوروبية التي تصنع من عدة خامات بشكل يتناسب مع جميع الاذواق. خياراتنا واسعة حيث قد تكون الكوشة مصنوعة من الزهور الطبيعية بألوان مميز ورائحة عطرة أو من الزهور الصناعية وقد تأخذ أشكالا هنديسية او موديلات تقليدية بحسب ذوق العروسين.
في الجلسات الخارجية ايضا نظهر روعة وجمالية استثنائية في التصاميم والديكورات، خبرتنا الواسعة واعمالنا التي قمنا بها اعطتنا قوة وثقة استطعنا بها أن ننافس كبرى شركات تنظيم الحفلات وتفوقنا بأعمالنا على الكثير.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Nathalie Henry
  • العنوان
  • الإمارات العربية، دبي، برج الفضة، الخليج التجاري
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ليالي لتنظيم الأحداث
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ليالي لتنظيم الأحداث
أضف تعليقاً