ميلانو لتنظيم المناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, حلويات الزفاف, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

بخبرة كبيرة في تنظيم الحفلات في دبي من المناسبات العائلية الخاصة من حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة نقدم لكم احد افضل الشركات المتخصصة في تنظيم وتنسيق كافة انواع المناسبات والفعاليات في مدينة دبي، شركة ميلانو لتنظيم المناسبات على استعداد أن تقدم لكم الافضل والانسب في حفل زفافكم لتكون أجمل ذكرى في هذا اليوم الاستثنائي، نقدم لكم خيارات واسعة ضمن فريق عملنا الكبير الذي سيقوم بتقديم كل ما هو مناسب في يوم زفافك.

لدينا تصاميم عصرية ومميزة لاجمل الكوش والتي نقوم بتصميمها بشكل عصري يتناسب مع ذوق العروس وتعكس صورة راقية لمناسبتك، إذ يتم تزيين الكوشة بأجمل باقات الورود الطبيعية وباجمل الالوان بالاضافة الى اضاءات ساحرة وتنسيق الورود الطبيعية، نقدم لك تشكيلة واسعة من اجمل باقات الورود الطبيعية في مداخل القاعات بالاضافة الى تزيين كافة القاعة من طاولات وكوشة بأرقى باقات الورود وزين الورد الطبيعي بأجمل الالوان.
لدينا كادر مميز من افضل الصبابين والصبابات والقهوجية وعمال النظافة والعديد من التفاصيل التي تساعدنا لنقدم أجمل ذكرى في يوم زفافك المميز.
تنظيم كافة الاعراس والمناسبات من اختيار الاماكن حجز القاعة إلى تزيين القاعة وتقديم خدمات الضيافة وكافة التفاصيل المهمة والدقيقة التي تحتاج الى خبرة كبيرة.
أشهى البوفيهات والمقبلات لجميع المناسبات، نقدم لك اشهى المأكولات العربية والغربية ضمن بوفيهات تضم ارقى الاطعمة، بالاضافة الى المقبلات الشرقية والغربية والمشروبات بأنواعها الساخنة والباردة من الشاي والقهوة العربية والمشروبات الغازية.
كما نقدم خدمات تنظيم البوفيهات بالتعاون مع افضل مطاعم البلاد التي تقدم الافضل والانسب لك و لضيوفك للوصول الى تجربة تذوق لن تنسى.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع أسئلتكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Milanollc
  • العنوان
  • بي, القصيص, شارع النهدة, بناء المزنة 83320 صندوق بري
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ميلانو لتنظيم المناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ميلانو لتنظيم المناسبات
أضف تعليقاً