استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, الضيافة, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

تعتبر من افضل الشركات المتخصصة في تنظيم الحفلات والمناسبات في مدينة دبي، مون ستون للمناسبات هي شركة متكاملة لإدارة الأحداث والتخطيط. نحن ملتزمون بإنشاء سيمفونية من أي نوع من الأحداث من خلال ضمان تنسيق الانسجام من خلال التفاصيل والإبداع والخدمة الاستثنائية. هدفنا هو تجاوز توقعاتك باستمرار من إطلاق منتجات الشركات والمؤتمرات إلى حفلات الزفاف والوظائف الاجتماعية. نؤمن بخلق مجموعة ديناميكية من الابتكار والتخصيص والأصالة لتصور الأفكار وتنفيذها لتجربة لا تنسى لجميع ضيوفنا. إن شغفنا والتزامنا وتجربتنا هي ما يدفعنا إلى ضمان مناسبة مثالية مع ذكريات تدوم طويلاً.

نهجنا الإبداعي وتقديم الأحداث هو ما يجعلنا تبرز كمتخصصين في مجالنا. لقد بنينا علاقات قوية مع أفضل الأماكن والفنادق وأفضل الموردين ، مما يسمح لنا بتصميم وتقديم الأحداث مع قصة رائعة وراءها. نحن شركة الأحداث الخاصة بك والتي ستعمل على توفير حلول موثوقة لجميع الاحتياجات الخاصة بك.

هدفنا هو جعل عملية التخطيط خالية من المتاعب وبسيطة لجميع ضيوفنا. نحن نضمن أننا نهتم بكل شيء من البداية إلى النهاية من أجل تزويدكم بالأحداث التي تصل إلى كل غرض وهدف. سنهتم بكل مرحلة من مراحل التخطيط للحدث من خلال تقديم خيارات واقتراحات يمكنك اختيار الافضل والانسب بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك وتطلعاتك.

تصمم Moonstone Events وتخطط وتنفذ مناسبات خاصة تتناسب مع متطلباتك وأسلوبك الخاص وشخصيتك ورؤيتك. من الأحداث الكبرى للشركات ذات العلامات التجارية إلى حفلات الزفاف الخاصة وكل شيء بينهما. يضمن الفريق أيضًا جعل عملية التخطيط ممتعة وسهلة لعملائنا.
يقوم فريقنا بتخصيص المقترحات المناسبة وفقًا لما يناسبك ويعطي هذه التجربة صورة مميزة واستثنائية لن تنسى، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Lora Bagsair
  • العنوان
  • دبي ، 115992 ، الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مون ستون للمناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مون ستون للمناسبات
أضف تعليقاً