استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, أزهار

مزيد من المعلومات

هل اقترب موعد ليلة العمر المنتظرة ولم تتخذ القرار بعد عن التحضيرات والتجهيزات التي ستقدمها لضيوفك؟؟

لن تكون الأمور صعبة بعد الان، نقدم لك احد افضل الشركات التي ستقدم لك كل ما هو مناسب في يوم زفافك من تجهيزات وتحضيرات في هذا اليوم. شركة مورجان ايفينتس دبي (al Murjan events) على استعداد أن تقدم لك كل ما هو مناسب وعصري للوصول الى اجمل حفل زفاف لطالما حلمت به، مركزنا الرئيسي في الدانه سنتر، شارع المكتوم، طريق ال مكتوم. خدماتنا تقدم أيضا في كامل الإمارات العربية المتحدة. لدينا فريق عمل محترف يعمل على صناعة الحدث بشكل ساحر ولمسة فنية فريدة تقدم ضمن مدة زمنية قصيرة.

تحضيرات القاعات من الزينة نقوم بتقديمها ضمن تشكيلة واسعة من اجمل بالافكار، اذ نقوم بتزيين الطاولات والكراسي بأجمل المفارش وباقات الورود الطبيعية، يتم توزيع أماكن الضيوف بشكل يتناسب مع حجم القاعة وعدد الضيوف. كما نقوم بتجهيز مداخل استقبال جميع انواع الحفلات من أعراس وحفلات التخرج او الخطوبة وغيرها من المناسبات، نقدم استندات مميزة بتصاميم عصرية وراقية عند مداخل قاعات الافراح توضع عليها قطع من ضيافة القاعة من الشوكولا والمعجنات وقطع الكيك الصغيرة والتوزيعات وباقات الورود. تعطي هذه الانواع من المداخل انطباعا مميزا كونها تعبر عن احترام وتقدير لضيوفك.

لدينا تشكيلة واسعة من اجمل تصاميم الكراسي والطاولات والزين في مداخل القاعات عبر طاولات استقبال وانواع مميزة من الضيافة والقهوة العربية والغربية والعديد من الخدمات المميزة، نقوم دائما بتقديم المساعدة على اختيار و تخطيط و تنفيذ كل التفاصيل الدقيقة و إتمام حفل الزفاف على النحو الذي تتمناه. للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Ahmed Omar
  • العنوان
  • M17 الدانه سنتر , شارع المكتزم , دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مرجان
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مرجان
أضف تعليقاً