ريامي منظمة حفلات الاعراس و المناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, حفل زفاف ريفي, الضيافة, رسوم متحركة, التزيين بالبالونات, أزهار

مزيد من المعلومات

هل تبحث عن شركة تخطط لك ليلة زفافك بدقة وحرفية عالية؟ هل تعبت من البحث عن الشركات وترغب بتنظيم ذو طابق ملكي فاخر يزين ليلة زفافك؟ نقدم لك شركة ريامي لتنظيم الحفلات والمناسبات التي تعد واحدة من أعرق شركات تنظيم الافراح في دبي الواقعة في منطقة زعبيل - مقابل دبي مول. وتمتلك طاقم عمل من ذوي الخبرات والكفاءات العالية يجعلون ليلة زفافك واحدة من الليالي التي تضج بالسحر والجمال.

فريقنا المحترف يقوم بإضافة لمساته الساحرة وعمل أجمل الديكورات لقاعة الفرح حيث يقوم بعمل زينة خاصة لمدخل القاعة بأجمل أقواس الورد الملونة والأقمشة الفاخرة والأرضيات المفروشة بأفخم أنواع السجاد الفاخر وزينة خاصة للممر العرسان من الجانبين بأجمل بوكيهات الورد المنسقة بطريقة ساحرة تشد الأنظار وزين المسرح بأفخم موديلات الكوش المصممة بأيدي مصممين مختصين ومنسقة بالورد الملونة والأقمشة والإضاءة الخلفية التي تضفي سحر وجمال خاص للقاعة وتنسيق جميل للطاولات والكراسي مع أجمل الأغطية والمفارش وترتيب هندسي يشد الأنظار لأدوات الطعام والشموع والكؤوس الزجاجية وفازات الورد العالية التي تزين بطريقة ساحرة ومناديل خاصة وتوزع باقات الورد في كافة أرجاء القاعة بطريقة تجعل المكان يعبق بالرومانسية والجمال مع عمل زينة خارجية رائعة في حال كان الحفل بمكان مفتوح.

الخدمات التي نقدمها:
أحدث التقنيات الصوتية والدي جي ومكبرات الصوت الموزعة بطريقة منظمة داخل القاعة.
أحدث أجهزة الإضاءة الملونة والدخان والليزر والكشاف للعروس.
أغطية ومفارش للطاولات والكراسي بألوان جميلة تناسب الديكور.
تشكيلة واسعة من الطاولات والكراسي الفاخرة.
تصميم خاص لكوشة العرسان بأشكال وألوان رائعة تناسب أذواق العرسان.
زينة جميلة للقاعة والطاولات بأجمل باقات الورد الملونة والأقمشة والبالونات.
فريق خاص لعمل كيك الزفاف بأشكال رائعة حسب طلب العرسان.

عند اختيارك شركة ريامي لتنظيم الحفلات ستصبح أحلامك حقيقة وستحظى بتنظيم عالي المستوى يبهر جميع الحاضرين. إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات الرجاء التواصل معنا وذلك عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • منى المحيربي
  • العنوان
  • دبي - زعبيل (مقابل دبي مول )
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ريامي منظمة حفلات الاعراس و المناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ريامي منظمة حفلات الاعراس و المناسبات
أضف تعليقاً