استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

تتميز حفلات الزفاف عن غيرها من الحفلات الاجتماعية الأخرى لأنها تحتاج إلى التحضير بشكل دقيق وهذا يحتاج إلى اختيار خدمات تنظيم الأفراح المثالية لكي لا ينقص الحفل أي تفصيل. فإذا كنت تبحث عن منظمي حفلات محترفين ننصحك بالتعاون مع سبشل مومنتس في دبي (Special Moments) وهي من الشركات الرائدة في مجال تنظيم الأفراح والفعاليات المتنوعة على مستوى دبي.

ما يقوم به فريقنا المحترف والمبدع هو تقديم الأفكار الراقية والاقتراحات الخلاقة لكي تضمن نجاح حفلك المميز على أكمل وجه. لدينا قدرة كبيرة على تنسيق حفلات الزفاف والخطوبة والفعاليات المتنوعة سواء في القاعات المغلقة أو في الأماكن الخارجية. تبدأ خدماتنا من اختيار مناسب لمكان الحفل والعناية بتنسيقاته المختلفة مثل ديكورات الزهور الراقية بألوانها الساحرة واستخدام أنيق للاكسسورات المتنوعة مثل المزهريات الزجاجية الجميلة والشمعدانات المختلفة الألوان وغيرها من الاكسسورات التي تضيف لمسة فنية إلى أجواء الحفل.

نهتم بإضاءة مكان الحفل ونقوم بتوزيع أجهزة الإضاءة ذات التقنيات المتطورة بطريقة مثالية في أرجاء المكان لكي يبرز جمال التنسيقات المتنوعة . نقدم اقتراحات غنية لقائمة طعام حفل العشاء والتي نحرص على تنوعها مثل المقبلات اللذيذة والأطباق الرئيسية والحلويات الرائعة المذاق. بالإضافة إلى ذلك نقدم لك أفضل أنواع حلى وشوكولا الضيافة والقهوة وبالطبع خيارات رائعة لتصاميم كيكة حفل الزفاف. كما يمكننا التنسيق مع موسيقيين وفنانين لكي يتلون حفل زفافك بأجمل الألحان.

لا تتردد بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا رغبت بمعرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات التي نقدمها واسعارنا ومواعيد الحجوزات وسوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة لكي نزودك بكافة التفاصيل المهمة حتى تختار الخدمات الأنسب ليوم زفافك المنتظر. آملين أن ننال حسن ظنك بنا وأن نكون أهلا لثقتك على الدوام.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع جميرا, دبي, الأمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع سبشل مومنتس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع سبشل مومنتس
أضف تعليقاً