استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

نقدم لكم في احد افضل الشركات المتخصصة في تنظيم حفلات الزفاف وكافة المناسبات العائلية والفعاليات في مدينة دبي، منطقة جبل علي، شركة سربرايز مي (Surprise Me) لتنظيم الحفلات والمناسبات بخبرتنا الواسعة في تقديم الافضل والانسب لك و لضيوفك لتكون مناسبتك ذكرى مميزة لن تنسى، لدينا فريق عمل متكامل من افضل المتخصصين في الديكورات الداخلية والزينة و طرح أحدث الأفكار والعروض وكافة التفاصيل التي تساعد في الوصول الى حفل زفاف مميز. ونضمن لك تحويل أفكارك الى واقع مبتكر بحسب طبيعة الحدث. كما نضيف لمسة فريدة نابعة من خبرتنا الطويلة في هذا المجال باستخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا وبأفضل مواصفات السلامة والجودة.

نقدم لك خدمات مميزة ابتداء من تأمين أحدث أجهزة الإضاءة والصوت وتوزيعها في قاعة الزفاف وأحدث الاجهزة المرئية من شاشات عرض، خدمة (VİP) لركن السيارات، وصولا الى ادق تفصيل في تحضيرات القاعة. إذ نقوم بتأمين اجمل تصاميم الكراسي والطاولات وتوزيعها في القاعة بشكل متناسق ومدروس، نقوم من خلال فريق عملنا بتزيين القاعة بأجمل باقات الزهور الطبيعية وتقديم تصاميم رائعة للكوشة وتصميم القاعة بالشكل الذي يخدم زفة العرس.

خبرتنا طويلة في هذا المجال ونقدم لكم افضل التجهيزات التي تساعد على إتمام مناسبتكم بشكل لن تشهدوا له مثيل، ولدينا فريق عمل ضخم يعمل بشكل منسق وفق المدة الزمنية المحددة قبل يوم الزفاف، نعمل وفق خطط لتنفيذ وتقديم الأفضل لكم و لضيوفكم.

نضع بين يديك خبراتنا وكل ما تحتاج لإنجاح مناسبتك، ونسعد في أن نتشارك في تدوين أجمل ذكريات العمر في شركة سربرايز مي (Surprise Me) لتنظيم حفلات الاعراس، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد مباشرة على اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • ريمي Remi
  • العنوان
  • جبل علي - القرية
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع سوربرايز مي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع سوربرايز مي
أضف تعليقاً