استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, حلويات الزفاف, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

كل عروس في حفلة زفافها تكون كالملكة في قصرها وجميع الأنظار تتجه نحوها. حلم كل عروس ان تكون تجهيزات قاعة حفل الزفاف كاملة ومميزة وعلى قدر عالي من التنسيق والترتيب، ومن اهم هذه التجهيزات العديدة قسم الكوشة يعتبر الجزء الأهم، ويحتاج الى شركة تنظيم تقدم لكم خيارات واسعة تناسب ذوق العروس، نقدم لكم في شركة ذا بلو روم (The Blue Room) لتنظيم الافراح وتنظيم الزفات، خدمات واسعة ومميزة في تقديم اجمل تصاميم الكوش واروع الافكار لزفات العروس في مدينة دبي، بخبرتنا الطويلة في هذا المجال استطعنا ان نكون من افضل شركات تنظيم الحفلات.

نقدم لكم تشكيلة واسعة من أفكار عصرية وحديثة لكوش الأعراس وحفلات التخرج ضمن فريق عمل متخصص، لدينا كوش مصنوعة من الورود الطبيعية وبألوان مميزة التي يتم تصميمها من طاقم من افضل مصممي الكوش الذي يقدم أعماله ضمن احدث الموديلات والتصاميم العصرية، لدينا تصاميم تناسب جميع الاذواق من الكوش البسيطة وصولا الى الملكية التي تعكس جمالية وفخامة وروعة المناسبة اذ يتم تقديم تصميم الكوشة بالتنسيق مع العرسان بشكل يتناسب مع تصميم القاعة وديكوراتها.

نختص في تنسيق زفة العروس بحيث تقوم بالتنسيق بين المصورين ومشرفي الاضاءة والصوت لتكوين عمل مشترك لتكون زفة العروس استثنائية ومميزة من لحظة دخول العروس من بوابة القاعة ونزولها على الدرج المزين وصولا الى قسم الكوشة. نضمن لكم ان تكون زفة ملكية تبهر جميع ضيوفكم.
من احد اختصاصاتنا ايضا تنسيق الزهور في القاعات وتزيين الطاولات وممرات الزفة و مسكة العروس بأجود انواع الزهور الطبيعية او الصناعية بشكل يتناسب مع ذوق العروسين.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجي التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Carla
  • العنوان
  • شارع أم سقيم مقابل كريايتف مايند
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ذا بلوم روم
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ذا بلوم روم
أضف تعليقاً