استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

عندما نخطط لحفلات الزفاف هناك الكثير من الأمور التي تشغلنا فبالإضافة إلى تحديد أعداد المدعوين واختيار تصميم كروت الدعوات واختيار الثياب المناسبة للحفل هناك الكثير من التفاصيل التي يجب متابعتها بدقة. لأننا نعلم مدى أهمية يوم الزفاف بالنسبة لك دعنا نساعدك في التخطيط ليومك السعيد لكي تحظى بأجمل اللحظات الخالية من القلق والتوتر. نحن في ذا بوربل تشير في دبي (The Purple Chair Dubai) سوف نواكب حفلك المميز خطوة بخطوة لكي تستمتع في هذا اليوم الرائع.

نحن نقدم خدماتنا المتنوعة على مستوى الإمارات العربية وخارجها. فريقنا المحترف من مهندسين وفنيين سوف يحرص على تقديم الاقتراحات الراقية والأفكار الجديدة لكي تتمكن من الاحتفال بيومك الخاص بالطريقة التي لطالما حلمت بها. لدينا اقتراحات مميزة لقاعات الأفراح والأماكن المناسبة للاحتفال بيوم الزفاف. نعتني بالديكورات والتزيينات والتي نحرص على انسجام ألوانها وتنوعها لكي تكون أجواء الحفل ساحرة وممتعة. نختار الكراسي والطاولات وكافة الاكسسورات والملحقات من أفضل وأجود الأنواع وبألوان في غاية الأناقة. يمكنك اختيار الطابع الذي تريده للحفل وسوف نكون على أتم الاستعداد لتنفيذه بالطريقة التي تتخيلها.

نولي اهتمام كبير لإضاءة مكان الحفل حيث نستخدم أجهزة إضاءة مميزة بتقنياتها الحديثة لكي تتم إضاءة مكان الحفل بطريقة مميزة يظهر من خلالها انسجام التنسيقات والديكورات على اختلاف أنواعها. سوف نقدم اقتراحات راقية لقائمة طعام حفل العشاء بالإضافة إلى حلويات الضيافة وكيك الزفاف والذي نهتم بتصميمه وألوانه وطعمه اللذيذ.

لا تتردد بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كانت لديك أي استفسارات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها وأسعارنا وأوقات الحجز وسوف نعاود الرد على كافة الأسئلة في أقرب فرصة آملين أن نكون عند حسن ظنك وأهلا لثقتك على الدوام وأن تحظى بحفل زفاف جميل لكي تبقى لك أحلى الذكريات عن هذا اليوم الذي لا ينسى.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Rasha Badran
  • العنوان
  • منطقة القوز الصناعية 3 - دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ذا بوربل تشير
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ذا بوربل تشير
أضف تعليقاً