استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

تعتبر حفلات الزفاف من أهم اللحظات المميزة في حياتنا ويحب دائما ان تكون تحضيرات هذه المناسبات كبيرة وعلى درجة واسعة من التنظيم والتنسيق للوصول الى حفل زفاف مميز وعصري، نقدم لك احد افضل الشركات المتخصصة في تنظيم كافة أنواع المناسبات في مدينة دبي ذي ويدينج هيفين (The Wedding Haven Dubai) التي تعتبر رائدة في هذا المجال في مدينة دبي كما لدينا فروع في جميع أنحاء الإمارات والأردن وقبرص واليونان وكرواتيا وإسبانيا وفرنسا وماليزيا وتركيا ومنطقة البحر الكاريبي وحتى المكسيك، بخبرة واسعة وكبيرة ضمن فريق عمل متكامل من أفضل المتخصصين.

في (The Wedding Haven) ، نقدم للأزواج خدمة شاملة من (A-Z) ، حيث نواجه الحدث بأكمله. من اتخاذ القرار في المكان المناسب لاقامة المناسبة، وتصميم القائمة ، والإضاءة والصوت ، والتدريج والتخطيط للأرض ، والترفيه ، والزهور ، وتصميم كوشا ، والتخطيط والتنسيق وكل تفصيل يساعدك للوصول الى الافضل.

بمجرد اتخاذ قرار بشأن الموقع، نبدأ في العناصر الدقيقة من يومك وننشئ أيضًا ميزانية مفصلة وتصميم جدول زمني و جدول إنتاج. حيث نقدم خدمات واسعة ونذكر منها :
احدث اجهزة الاضاءة و الصوت من مكبرات صوت وانارات ليزر وكشافات بالاضافة الى التنسيق مع فريق التصوير أو مصورة العروس للحصول على اجمل اللقطات الرائعة. تنسيق الورود الطبيعية، نقدم لك تشكيلة واسعة من اجمل باقات الورود الطبيعية في مداخل القاعات بالاضافة الى تزيين كافة القاعة من طاولات وكوشة بأرقى باقات الورود وزين الورد الطبيعي بأجمل الالوان.
لدينا كادر مميز من افضل الصبابين والصبابات والقهوجية وعمال النظافة والعديد من التفاصيل التي تساعدنا لنقدم أجمل ذكرى في يوم زفافك المميز.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • May Abu Jaber
  • العنوان
  • دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ذي ودنيج هافن
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ذي ودنيج هافن
أضف تعليقاً