استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم حفلات الخطوبة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, حفل زفاف ريفي, الضيافة, هدايا الزفاف

مزيد من المعلومات

للعرسان الذي يرغبون بليلة زفاف فاخرة وتنظيم غاية في الجمال والفخامة نقدم لكم شركة (Top Perfumer UAE) التي تأسست عام 2013 وتعد من أهم الشركات الرائدة في مجال تنظيم مختلف الفعاليات والحفلات وتقديم العديد من أنواع العطور العالمية والبخور والعود ومخمريات الشعر والدهن وغيرها من المنتجات التي صنعت بمعايير جودة عالية.

لدينا فريق خاص ومدرب بكفاءة عالية على خدمتكم طوال حفل الزفاف حيث يقومون بالترحيب بضيوفكم الكرام وتعطيرهم وتبخيرهم وتوجيههم إلى الأماكن المخصصة لهم. ونقوم بعمل أجمل الديكورات والستاندات الرائعة بتصاميم ساحرة تناسب جميع الأذواق والتي توضع عليها العطور بطريقة رائعة تلفت أنظار ضيوفكم وتضفي للمكان سحر وجمال يأخذكم إلى عالم آخر.

موظفونا يتمتعون بحسن المظهر والأسلوب الراقي في التعامل وحسن التصرف وتقديم جميع الخدمات اللازمة لضيوفكم الكرام بكل شغف منذ بداية الحفل وحتى نهايته.

نقدم صناديق هدايا فاخرة مخصصة حسب طلبكم ومصممة بدقة عالية وبأشكال مختلفة حسب المواصفات التي ترغبون بها يوضع في داخلها العطور بطريقة رائعة مع وضع اسم العريس أو العروس على الصندوق بأحرف كبيرة أو طباعته على الصندوق أو العلبة بطريقة رائعة سوف تنال إعجابكم.

تتوفر منتجاتنا الآن في جميع أنحاء الإمارات والسعودية والكويت و المملكة السعودية ولدينا طموحات كبيرة لتوسيع نطاق عملنا ليصل إلى جميع عشاق العطور الفاخرة والبخور والعود والعود ومستحضرات التجميل وعلب الرفاهية وحالات الغرور في الأسواق العالمية.

منتجاتنا حصلت على شهادة الجودة من نظام GMP العالمي مما يزيد ثقتكم بمنتجاتنا التي سوف تلبي جميع تطلعاتكم. فقط ما عليكم سوى التواصل معنا لتحصلوا على خصم 15% في حال كان الحجز عن طريق موقع زفاف مع خدمة التوصيل المجانية داخل الإمارات.

لمزيد من المعلومات حول الأسعار والعروض والخدمات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن آملين أن تنال منتجاتنا اعجابكم ونكون عند حسن ظنكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Oussama Reggab
  • العنوان
  • دبي منطقة جميرا - سيتي ووك2 - مكتب توب بيرفيومر للعطور ابوضبي- مارينامول الطابق الأرضي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع توب برفيومر
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع توب برفيومر
أضف تعليقاً