استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, ليلة الغمرة, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, أزهار

مزيد من المعلومات

التنظيم والإبداع وتقديم الأفضل للزوجين تعتبر من العناصر الأساسية لتحقيق اجمل حفل زفاف وتحقيق الأحلام البيضاء التي تعطي لهذه المناسبة صورة مميزة وذكرى لن تنسى. كل تفاصيل الحدث ، كل رغباتك وكل طلب سيتم دراستها وتصميمها بطريقة فريدة من نوعها ، لجعل كل شيء حصريًا وأنيقًا. سنقوم معًا بتطوير العديد من الأفكار واتباع رغباتك من أجل تحقيق الزواج المثالي ، والذي يعكس بشكل أفضل أسلوبك وشخصيتك. شركة احلام البيضاء على استعداد أن تقدم لك كل ما يلزم لتكون حدث مميز متكامل.

سوف نساعدك في اختيار المكان المناسب للاحتفال بحفل الزفاف الخاص بك ومكان الاحتفال باتباع رغباتك والنغمة التي تريد إعطاءها للحدث. بفضل مجموعة واسعة من الفيلات القديمة والمساكن التاريخية والمنازل والفنادق الفخمة والمطاعم والقلاع الرومانسية ، سنعثر على المكان المثالي لحفل الزفاف الخاص بك.

يعد الطعام أحد العناصر الأساسية لنجاح حفل الزفاف ، سواء كان غداءً أو عشاءًا جالسًا على طاولة أو بوفيه ، وسنعمل معًا على القائمة التي تناسب ذوقك بشكل أفضل ، و نضمن لك تقديم طعام موثوق به من أيدي فريق عمل محترف من الطباخين القادرين على تخصيص كل قائمة بطريقة ممتازة.


كعكة الزفاف هي بطل الرواية ، بعد العروس والعريس ، في كل حفل زفاف ، سنقرر كيفية إنشائها وفقًا لذوقك ورغباتك جنبًا إلى جنب مع مصمم الكعك وسنكون قادرين على صنع الكعكة المثالية التي يمكن أن تدهش عيون وأذواق جميع ضيوفك. علاوة على ذلك ، سنكون قادرين على تحقيق الاستعدادات لبوفيه من الحلويات ذات السمات ، أو حلويات تذوق الحلوى أو عربة للأيس كريم.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجي التواصل مع فريقنا عن طريق الارقام الموضحة في الصفحة.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Benedetta Terzaghi
  • العنوان
  • شارع الشيخ زايد، دبي، 214313
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع أحلام البيضاء
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع أحلام البيضاء
أضف تعليقاً