الشموخ لخدمات الافراح

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, هدايا الزفاف, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

إذا كنت تحلم بتنظيم حفل زفافك بشكل عصري واستثنائي بشكل متكامل في مدينة الشارقة، نقدم لك احد افضل الشركات المتخصصة في هذا المجال، الشموخ لخدمات الافراح على استعداد أن تقدم لكم كافة التفاصيل من تجهيزات حفل زفافك ضمن فريق عمل كبير ومتخصص من مهندسي ديكور واضاءة ومنسقي قاعات ومشرفي صوت، مركزنا الرئيسي في منطقة اليرموك مقابل فندق الريان الشارقة. خبرتنا واسعة وطويلة، حيث قمنا بتقديم اجمل حفلات الزفاف وارقاها ونحن ندعوك لتدوين ذكرى ساحرة معنا في شركة الشموخ لخدمات الافراح.

نقدم اجمل الديكورات الداخلية في القاعات ضمن فريق عملنا، اذ نقوم بتأمين اجمل تصاميم الكراسي والطاولات بأجمل الاشكال واحدثها، كما نقوم بتزيين كافة اجزاء الصالة بأروع باقات الورود الطبيعية من ارقى الانواع واجمل الالوان بالاضافة الى تصميم وتزيين ممر الزفة ومداخل القاعات الخاصة بالعرسان، حيث نقوم بتأمين اجمل التصاميم الراقية لممرات العرسان والزفة المزين بأقواس من الورد الطبيعي.

لدينا اجمل التصاميم المميزة لكوشة الزفاف والتي يتم تصميمها بشكل يتناسب مع حجم القاعة وتصميم مسرح خاص بها ليكون ركن الكوشة من اجمل الاقسام الملفتة في القاعة.

في قاعات الطعام يمكن ان نقدم في قسم البوفيهات اجمل ادوات الطعام بالاضافة الى طباعة وتصميم كروت الدعوات لضيوفكم وتأمين أحدث اجهزة الاضاءة والصوت وتوزيعها في القاعة بشكل مدروس ومتناسق.

لدينا فريق خاص من أفضل مصوري حفلات الزفاف المميزين، مصورات في قسم السيدات ونقدم الاعمال باستخدام احدث كاميرات التصوير والعدسات بالاضافة الى تقديم كافة الاعمال ضمن البومات بتصاميم مميزة لحفلات الزفاف.

خدماتنا كثيرة ومتعددة، فريقنا على استعداد ان يقدم لكم الافضل دائما، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • سالي
  • العنوان
  • الشارقة _ اليرموك _ مقابل فندك الريان و في إمارة عجمان - فندق عجمان سراي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع الشموخ لخدمات الافراح
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع الشموخ لخدمات الافراح
أضف تعليقاً