استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

من أهم الخطوات الأساسية في تقديم حفل زفاف عصري، هي التحضيرات الاولية في قاعة الزفاف والتي تحتاج بشكل كبير الى شركة تقوم بتنظيم وتنسيق كافة الأحداث من فقرات وتزيين وتنسيق في القاعة. لذلك نقدم لك احد افضل شركات تنظيم المناسبات في الشارقة، شركة بالون لتنظيم المناسبات، تعتبر من الشركات الرائدة والمميزة في هذا المجال، خبرة واسعة نضعها بين يدين ضمن فريق عمل متكامل من افضل مهندسي الديكور والاضاءة ومنسقي الورود والعديد من المتخصصين في تقديم الافضل والانسب لك في هذا اليوم.

الخطوة الاولى وهي تعتبر من اهم التحضيرات هي اختيار مكان القاعة، بحيث نقدم لك الاستشارة ونطرح عدة أفكار لتكون قاعة مناسبتك مميزة و تلبي جميع متطلبات هذا اليوم. نعمل على تنسيق الديكورات الداخلية للقاعة مع الأثاث والطاولات والكراسي والاضاءة وكافة التفصيلات الدقيقة في القاعة. اذ نقدم لكم اجمل التصاميم من ارقى انواع الكراسي والطاولات ونقوم بتزيينها بأجمل المفارش وباقات الورود. ولن ننسى الحديث عن تجهيزات القاعة من أحدث اجهزة الاضاءة والصوت والمؤثرات من مكبرات الصوت والدي جي والميكسر بالاضافة الى الليزر والكشافات. كما نقوم بالإشراف على عمليات التشغيل والصيانة لضمان عدم حدوث اي اخطاء اثناء الحفل.

خدمات الضيافة نقدمها بشكل استثنائي ضمن فريق متخصص من افضل المباشرين والمباشرات لاستقبال ضيوفكم وطاقم من المضيفين لتقديم كافة الخدمات لك و لضيوفك، زي موحد وترحيب مميز، نضمن لك أن تكون خدمات الضيافة المقدمة من بالون لتنظيم المناسبات استثنائية وتترك صورة غاية في الروعة والجمال لدى ضيوفك.

خدماتنا واسعة وعديدة وعروضنا مناسبة لجميع الميزانيات في شركة بالون لتنظيم المناسبات، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • الاء نعيم
  • العنوان
  • الشارقة - الحميرية - مطار الشارقة الدولي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بالون
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بالون
أضف تعليقاً