عالم البطاقات و الكوش

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, ليلة الغمرة, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

بطاقة الزفاف هي من الأشياء الهامة في ليلة الزفاف فمن خلال هذه البطاقة يتم نشر خبر زفاف العرسان وكما أن تصميمها يعبر بشكل كبير عن مدى فخامة وجمال هذا الحدث الكبير وينتقي العرسان أجمل العبارات ليكتبونها على البطاقة هذه العبارات التي تعبر عن مقدار الحب والرومانسية بينهما لذلك لابد من اختيار الشركة المناسبة التي تصميم بطاقة زفاف تليق بحدث كبير كليلة الزفاف.

نقدم لك شركة عالم البطاقات والكوش لتنظيم حفلات الزفاف وهي واحدة من شركات تصميم بطاقات دعوة للمناسبات في الشارقة الواقعة في حي اليرموك. تتميز الشركة بتقديم أفضل خدمات الطباعة وتصميم بطاقات الدعوة وتنفيذ اجمل تصاميم الكوش في حفلات الزفاف وتضم فريق خاص جاهز لتصميم كافة موديلات وأشكال بطاقات الزفاف والكوش حسب حرية واختيار العرسان وذلك باستخدام أفضل برامج التصميم وأحدث آلات ومعدات الطباعة المتطورة.

يقوم فريقنا الخاص بتصميم كروت الزفاف بأشكال رائعة وأحجام وقياسات حسب أذواق العرسان مع إضافة أجمل الرسومات والزخارف البارزة على سطح الكرت و تصميم غلاف خاص مزين بالإكسسوارات وحبات اللؤلؤ والربطات الملونة التي تضفي سحر وجمال خاص للكرت ويكتب داخل البطاقة أجمل العبارات التي تعبر عن الحب بين العرسان ويكتب أسماء العرسان بطريقة مذهلة و بأجمل الخطوط وبألوان جميلة مع خاتمة رائعة تضاف فيها مكان الزفاف وتاريخه.

نحن في شركة عالم البطاقات والكوش نتميز بالخبرة والدقة في إنجاز العمل ومواعيد التسليم الدقيقة ونستخدم أفضل وأحدث آلات الطباعة لنقدم منتجاتنا بكل جودة ودقة عالية لتنال إعجاب جميع ضيوفك الكرام. فريقنا جاهز لتصميم بطاقات جميع المناسبات كالاعراس والملكة وحفلات أعياد الميلاد والتخرج وغيرها الكثير. للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • محمد
  • العنوان
  • الشارقة - اليرموك
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع عالم البطاقات و الكوش
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع عالم البطاقات و الكوش
أضف تعليقاً