استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

تحلم كل عروس بأن تكون التجهيزات الخاصة بحفلة زفافها على مستوى عالي من التنسيق والدقة في كافة التجهيزات داخل القاعة وقبل موعد الحدث، لذلك يجب أن تكون هذه التحضيرات والتجهيزات مقدمة من قبل شركة متخصصة في هذا المجال لتكون جميع التحضيرات كاملة وعلى مستوى المناسبة. نقدم لكم في شركة حدائق الامبراطورة لتنظيم الأعراس في الشارقة خدماتنا المميزة في جميع انواع المناسبات والفعاليات. خبرتنا الواسعة اكسبتنا ثقة الكثير من خلال تقديم اجمل الاعمال.

تتميز جميع خدماتنا بـ : منتجات ذات جودة عالية، سرعة في التنفيذ والتوصيل، السعر التنافسي للمنتجات. حيث نوفر لكم كادر ذو خبرات عالية في اقامة وتنظيم الفعاليات.
لدينا تصاميم وافكار مميزة من اشكال وطريقة تقديم رائعة في مداخل القاعات، إذ يتم تجهيز طاولات المداخل بنظام انارة مميز تعطي هذه الأنواع من المداخل انطباعا مميزا كونها تعبر عن احترام وتقدير لضيوفك. نختص بتجهيز مداخل استقبال جميع انواع الحفلات من أعراس وحفلات التخرج والخطوبة وغيرها من المناسبات

في حفلات الأعراس بشكل خاص تعتبر الورود أكثر ما يميز هذه الحفلات على الرغم من الاضاءات والليزر ولكن بالحقيقة لا شيئ يضاهي جمال الورود وما تضيفه من لمسات رومنسية لأجواء الفرح، خدماتنا في حفلات الافراح كبيرة ومتعددة إذ نقدم لكم تصاميم مميزة وعصرية ونقوم بتزيين طاولات قاعات الاعراس بأنواع خاصة من الورود بأحجام صغيرة مناسبة لحجم الطاولة، او أن تكون من النوع الصناعي حيث يتميز النوع الصناعي بقدرة التحكم باللون والعدد وكيفية تقديمه بشكل عصرية مع احدث صيحات التزيين في الاعراس. بالاضافة الى تزيين الممرات و مسكات العروس.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد مباشرة على اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • خلفان المزروعي
  • العنوان
  • ام القيوين هايبر ماركت المنامة حدائق الامبراطور نعمل في جميع انحاء الامارات
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع حدائق الامبراطوره
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع حدائق الامبراطوره
أضف تعليقاً