ليتشي للزهور والمناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, العاب نارية, اوراق الطاولات, الدعوات, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

الورود الطبيعية والتنسيقات من باقات الورود الصناعية منها والطبيعية باجمل الالوان تقدم في المناسبات للتعبير عن الحب والاحترام لما فيها من جمال ورقي، وفي المناسبات العائلية من حفلات الاعراس وحفلات الخطوبة او التخرج وغيرها، يبحث العروسين عن أجمل زين الزهور من افضل الشركات لان تزيينات قاعة الفرح والطاولات وحتى بعض تصاميم الكوشة تكون من الزهور الطبيعية، وإذا كنت تبحث عن أحد أفضل منظمي الزهور في الحفلات نقدم لكم شركة ليتشي للزهور والمناسبات في مدينة الشارقة مقابل العرب مول، على استعداد أن تقدم لكم كل ما يتعلق بأمور الزينة في حفلات الأعراس وحفلات التخرج والعديد من المناسبات.

نعمل ضمن فريق عمل محترف على تقديم أفضل الزين للقاعات والسيارات وتصاميم الكوش العصرية، خبراتنا الطويلة اعطنا الدافع للعمل الدائم والبحث عن التطوير لنكون الافضل في تقديم وتنفيذ اجمل حفلات الاعراس. في قاعات الأفراح نقوم بأعمال تزيين كافة الصالة ابتداء من مدخل الصالة حيث نضع باقات الزهور عند المداخل وعند أبواب القاعة، درج القاعة يكون له تزيينات خاصة لخدمة الزفة بشكل منسق ومدروس وإضافة لمسات فنية من افضل المصممين ضمن فريقنا يتم وضعها في تزيين طاولات القاعة وطاولات العشاء في قاعة الطعام، إذ نستخدم اجود انواع الزهور الطبيعية بأحجام تناسب حجم الطاولة وألوان تتناسب مع تصاميم القاعة ورائحة عطرة مميزة.

في قسم الكوشة لدينا تشكيلة واسعة ومميزة من التصاميم والموديلات والالوان لاجمل كوش بأحدث الصيحات الاوروبية، نقدمها ضمن كاتالوجات ويمكن اضافة تعديلات على أي تصميم. نتميز بسرعة في التقديم والتجهيز ودقة في التسليم. لدينا أيضا تصاميم ساحرة وعصرية لباقات زهور العروس باعتبارها من الأساسيات في حفلات الزفاف، فإن فريقنا يقدم لكم اجمل التصاميم وبألوان رائعة تناسب جميع الاذواق .

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • عمار محمد
  • العنوان
  • الشارقة، التعاون، مقابل العرب مول
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ليتشي للزهور والمناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ليتشي للزهور والمناسبات
أضف تعليقاً