منى لتنظيم المناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, الدعوات, البوم صور الذكريات, الضيافة, هدايا الزفاف, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

الفخامة الحقيقية والرقي التام في تقديم اجمل صورة لحفل زفاف مميز يحتاج الى شركة تنظيم حفلات أعراس متخصصة في تقديم الافضل والامثل لكم في مدينة الشارقة. شركة منى لتنظيم الحفلات تعتبر احد افضل شركات تنظيم الافراح في المدينة وبخبرة واسعة في هذا المجال وبتنسيق مميز في اختيار الافضل لك ولعروسك.

لدينا تصاميم وافكار مميزة من اشكال وطريقة تقديم رائعة في مداخل القاعات، إذ يتم تجهيز طاولات المداخل بنظام انارة مميز تعطي هذه الأنواع من المداخل انطباعا مميزا كونها تعبر عن احترام وتقدير لضيوفك. نختص بتجهيز مداخل استقبال جميع انواع الحفلات من أعراس وحفلات التخرج او الخطوبة وغيرها من المناسبات، نقدم استندات مميزة بتصاميم عصرية وراقية عند مداخل قاعات الافراح توضع عليها قطع من ضيافة القاعة من الشوكولا والمعجنات وقطع الكيك الصغيرة والزين والتوزيعات وباقات الورود. نقدم شمعدانات وصواني ضيافة بأروع الاشكال والالوان.

نقوم بتأمين اجمل تصاميم كوش الافراح بطريقة عصرية من اروع الورود الطبيعية بألوان تناسب جميع الاذواق أو أن تكون من الورود الصناعية و بأرقى التصاميم العالمية. لدينا فريق عمل متخصص بتقديم وتنفيذ اجمل الموديلات الخاصة بكوش الافراح او كوش حفلات التخرج. حيث نتشارك بطرح الافكار لنصل الى صيغة مشتركة ونقدمها على أرض الواقع بشكل عصري.

فريقنا يهتم بأدق تفاصيل التصميم حتى اضاءة الكوشة وكيفية وضعها في القاعة. في القاعة يتم تزيين وانشاء ممر زفة العرس بشكل استثنائي وحرفية تامة في تقديم قناطر من الورد الطبيعي ومدافع الورد او ان تكون على شكل اعمدة او شجيرات مغطاة بالورود. افكارنا عديدة ومتميزة نسعد في تقديمها لك بشكل راقي.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • منى عبد العزيز
  • العنوان
  • كورنيش البحيرة الشارقة برج بن ظاعن
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع منى لتنظيم المناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع منى لتنظيم المناسبات
أضف تعليقاً