مصطفى يوسف لتنظيم الحفلات و المناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, أزهار

مزيد من المعلومات

هل تبحث عن شركة تخطط لك ليلة زفافك بدقة وحرفية عالية؟ وترغب بتنظيم ذو طابع ساحر وفاخر يعطي ليلة زفافك صورة مميزة؟ نقدم لك شركة مصطفى يوسف لتنظيم الحفلات والمناسبات التي تعد واحدة من أعرق شركات تنظيم الافراح في الإمارات في الشراقة الواقعة في منطقة اليرموك، خلف مركز الذهب، أمام فندق ريان.

فريقنا المحترف يقوم بإضافة لمساته الساحرة وعمل أجمل الديكورات لقاعة الفرح حيث نقوم بعمل زينة خاصة لمدخل القاعة بأجمل أقواس الورد الملونة والأقمشة الفاخرة والأرضيات المفروشة بأفخم أنواع السجاد الفاخر وزينة خاصة للممر العرسان من الجانبين بأجمل باقات الورد المنسقة بطريقة ساحرة تشد الأنظار وزين المسرح بأفخم موديلات الكوش المصممة بأيدي مصممين مختصين، بالاضافة الى فازات الورد العالية التي تزين بطريقة ساحرة ومناديل خاصة وتوزع باقات الورد في كافة أرجاء القاعة بطريقة تجعل المكان يعبق بالرومانسية والجمال مع عمل زينة خارجية رائعة في حال كان الحفل بمكان مفتوح.

نقوم باختيار افضل اجهزة الاضاءة والصوت لتكون في قاعة المناسبة من مكبرات صوت واجهزة الميكسر والدي جي والسماعات بالاضافة الى اجهزة الليزر والكشافات كما يتم تجهيز منصات مضيئة في قسم الكوشة واستيج الرقص وممر زفة العروس.
أغطية ومفارش للطاولات والكراسي بألوان جميلة تناسب الديكور. بالاضافة الى تشكيلة واسعة من الطاولات والكراسي الفاخرة. تصميم خاص لكوشة العرسان بأشكال وألوان رائعة تناسب أذواق العرسان. زينة مميزة للقاعة والطاولات بأجمل باقات الورد الملونة والأقمشة والبالونات. لحفلات الزواج الخارجية نقوم بتأجير الخيام الخارجية مع كافة مستلزماتها وتزينها حسب الطلب.

في شركة مصطفى يوسف لتنظيم الحفلات سنقدم لك كل ما هو مناسب وعصري وستحظى بتنظيم عالي المستوى يبهر جميع ضيوفك. للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • اليرموك، خلف مركز الذهب، أمام فندق ريان الشارقة - ا.ع.م
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مصطفى يوسف لتنظيم الحفلات و المناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مصطفى يوسف لتنظيم الحفلات و المناسبات
أضف تعليقاً