استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, هدايا الزفاف, أزهار

مزيد من المعلومات

بخبرة واسعة تمتد لأكثر من (20) عام في مجال تنظيم حفلات الزفاف وكافة انواع الفعاليات والمناسبات نقدم لكم شركة نمبر ون ايفينتس في أبوظبي (No 1 Events) والتي تعد من كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال، إذ تقدم نمبر ون مجموعة شاملة من الخدمات الأساسية ذات التصميمات المبتكرة ، والترفيه ، واجتماعات الشركات ، والمهرجانات ، والحفلات الموسيقية وتنظيم الأحداث وحفلات الزفاف بشكل أساسي.

مهما كان حلمك أو تصورك للصورة التي تتمنى أن يكون عليها يوم زفافك فإننا قادرون على أن نجعل من هذا اليوم بالنسبة لك تجربة تظل ذكرها مهما طال الزمان. خبرتنا التي تزيد على عقد من الزمان في تنظيم واستضافة حفلات الزفاف اهلتنا لنعرف كيف تحول الأحلام إلى حقيقة، سواء كنت تود إقامة مناسبة عائلية خاصة أو إحتفال كبير راق فكن على ثقة من أن هذا الحفل سيكون حفلاً فريداً بكل تأكيد.

نحن نفخر بتراثنا ونغرس تقاليد الضيافة العربية العريقة في كل ما نقدمه من خدمات ونحن ندرك أنه عندما يتعلق الأمر بيوم زفافك تصبح كل التفاصيل مهمة، ولكننا نعرف أيضاً امكانياتنا ونثق في خبرتنا ونمتلك مجموعة كبيرة من الخدمات التي تساعدنا على تصميم حفل زفافك تماماً كما تحلم به، فمن باقات الزهور الجميلة والمتميزة إلى أجنحة الزفاف الفخمة والأماكن الخاصة بالضيوف يهتم طاقمنا الكفوء بكل التفاصيل.

تستطيع مطابخنا بقيادة فريق الطهاة المحترف الحائز على العديد من الجوائز من تحضير وليمة زفاف تضم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية، كما نتيح لك حرية إختيار الأطعمة التي ترغب في تقديمها لضيوفك من بين تشكيلة كبيرة ومتنوعة من قوائم الطعام.

وإستكمالاً لأجواء حفل زفافك فإننا نوفر لك كافة الخدمات من تصميم الدعوات وإختيار باقات الورود والديكور وحتى الاهتمام بالضيوف المهمين وجناح العروس وأيضاً صف السيارات والخدمات الأمنية، وأحدث أجهزة وخدمات الصوتيات والمرئيات.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Khadija
  • العنوان
  • الشارقة ، دبي ، ابوظبي صندوق بريد - ٢٢٩٤٧ برج الأول - الدور الاول - مكتب ١٠١شارع الخان
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع نمبر وان إيفينت
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع نمبر وان إيفينت
أضف تعليقاً