استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف على متل يخت, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

بخبرة واسعة تمتد لأكثر من (20) عام في مجال تنظيم حفلات الزفاف وكافة انواع الفعاليات والمناسبات نقدم لكم شركة نمبر ون ايفينتس في الشارقة (No 1 Events) والتي تعد من كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال، إذ تقدم نمبر ون مجموعة شاملة من الخدمات الأساسية ذات التصميمات المبتكرة ، والترفيه ، واجتماعات الشركات ، والمهرجانات ، والحفلات الموسيقية وتنظيم الأحداث وحفلات الزفاف بشكل أساسي.

اكتسبت No.1 Events سمعة طيبة في توفير الوقت والمال في تنفيذ أفضل التجهيزات مع الأخذ في الاعتبار الجودة العالية في المقام الأول. تمكنت No.1 Events من زيادة حجم أعمالها من خلال توسيع نطاق التوزيع ليشمل مجالًا آخر مثل تخطيط الأحداث ، إضاءة المسرح ، الكاميرات والرافعات ، علاوة على ذلك ، خدمات مثل التحرير المباشر بالإضافة إلى نظام الإضاءة والصوت. تتيح لنا مواردنا الداخلية المرونة لدعم الأحداث الداخلية أو الخارجية ، مثل أيام الأسرة والمهرجانات بكفاءة ودقة.

نقدم لكم تصميمات متعددة من الكوشة الخاصة بالعروس بشكل عصري ومميز حيث لدينا خيارات واسعة ومميزة تجعل من ركن الكوشة تحفة فنية كاملة المواصفات، لدينا تصاميم متنوعة من الطاولات والكراسي نقدمها لكم بشكل يتناسب مع مساحة الصالة وعدد الحضور وطريقة التوزيع تتم بحيث تتناسب مع فقرات الحفل وطريقة تقديم زفة العروس.

لدينا فريق مختص في التصوير الفوتوغرافي يقوم بجميع عمليات التصوير بشكل احترافي باستخدام احدث انواع الكاميرات العالمية وبشكل يتناسب مع الاضاءة والموسيقى اثناء الحفل لنرسم لوحة من الفخامة والجمال من خلال الفيديوهات والصور التي نقدمها لكم ضمن ألبومات بتصاميم عصرية خاصة لحفلات الزفاف.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • waleed khan
  • العنوان
  • الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، البرج الأول، الطابق 1، مكتب 101، القصباء. P.O.Box: 22947 عجمان الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع رقم1الأحداث
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع رقم1الأحداث
أضف تعليقاً