استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

جميلة هي اللحظات التي يعيشها العروسان في يوم الزفاف ففي هذا اليوم بالذات سوف يبدآن حياة جديدة معا لذلك يجب أن يكون حفل الزفاف معدا بطريقة مثالية لكي تبقى لهم اللحظات والذكريات الرائعة عن هذا اليوم الخاص. ومن الشروط الأساسية لتحقيق هذا الهدف هو اختيار منسقي الحفلات المحترفين والذين يستطيعون بخبراتهم رسم خطوط هذا الحلم بطريقة احترافية. نحن في باور هاوس ورد في الشارقة (Power House World ) قادرون على تحقيق الحلم بحفل زفاف مثالي فإذا كنت تبحث عن منظمي حفلات مميزين ليومك الخاص فإننا على أتم الاستعداد.

نحن ننسق حفلات الزفاف والخطوبة والفعاليات الكبيرة من مهرجانات وعروض أزياء وغيرها من الأحداث المهمة منذ عام 1996. وما يهمنا هو أن نقدم أفضل ما لدينا لكي نرضي ذوقك الرفيع. سوف نقدم لك اقتراحات مميزة للأماكن المناسبة للاحتفال بيومك السعيد. نحن ننسق مكان الحفل وفقا للتصميم والمفهوم الذي تفضله ونستخدم الزهور والشموع والاكسسوارات الأنيقة التصاميم والألوان لكي يتلون حفلك بأجمل الديكورات والتزيينات. نختار كوشة الفرح من أفضل التصاميم ونراعي مناسبتها مع مفهوم الحفل.

نعتني بإضاءة مكان الحفل سواء كان في قاعة مغلقة أو في الهواء الطلق ونوزع أجهزة الإضاءة والأجهزة الصوتية الحديثة بطريقة مثالية. سوف نقدم لك اقتراحات رائعة لقائمة طعام حفل العشاء والحلويات وكيك الزفاف لكي تكرم ضيوفك على أكمل وجه. بالإضافة إلى ذلك لدينا فريق رائع متخصص في مجال الضيافة وهو على أتم الاستعداد لتلبية طلباتك أنت والضيوف الكرام في يوم زفافك المميز.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها ولمعرفة أسعارنا ومواعيد الحجز نتمنى أن تتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع وسوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة لكي نزودك بالمعلومات التي تحتاجها. آملين أن تنال خدماتنا استحسانك وأن نكون دائما عند حسن ظنك وأهلا لثقتك بنا.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • طريق الملك فيصل- الشارقة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع باور هاوس ورد
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع باور هاوس ورد
أضف تعليقاً