ريفان لخدمات الافراح

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, ليلة الغمرة, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, البوم صور الذكريات, حفل زفاف ريفي, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

نقدم لك في جميع انواع المناسبات افضل الخدمات العصرية والتي تعطي مناسبتك صورة مميزة، كوننا متخصصون في تنظيم كافة المناسبات والفعاليات وبشكل خاص حفلات الزفاف، نقدم لك في شركة ريفان لتنظيم المعارض والمناسبات كافة التجهيزات ضمن فريق عمل احترافي متخصص يعمل على تزويد مناسبتك او يوم زفافك بكل ما هو مناسب وعصري للوصول الى اجمل حفل زفاف بكافة تفاصيلة، مركزنا في شارع مربح في مدينة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.

بدءا من اختيار المكان المناسب لاقامة حفل الزفاف وصولا الى ادق تفصيل، نقدم لك تشكيلة واسعة من الخيارات والمتنوعة بالاضافة الى تزويدك بصورة شاملة عن الميزانية الوسطية التي تتطلبها كافة التحضيرات. إذ نقوم باختيار افضل اجهزة الاضاءة والصوت لتكون في قاعة المناسبة من مكبرات صوت واجهزة الميكسر والدي جي والسماعات بالاضافة الى اجهزة الليزر والكشافات كما يتم تجهيز منصات مضيئة في قسم الكوشة واستيج الرقص وممر زفة العروس.

اعمال الديكورات في القاعة تكون مميزة وضمن مدة زمنية قصيرة، اذ يتم تصميم ممر مخصص لزفة العروس يتوسط القاعة ويتم تأمين أحدث الكراسي والطاولات بأجمل الموديلات وتتم تغطيتها بأجمل الاغطية، كما نوفر ايضا.. التصوير الاحترافى الفوتوغرافي باحدث الكاميرات والامكانيات والتصوير السينمائى بالكرين .ولدينا ايضا محترفي تصوير فيديوغرافي بالاضافة الى تقديم كافة الاعمال ضمن احدث تصاميم الالبومات الخاصة لحفلات الاعراس. كما نقدم خدمات اخرى مثل (كروت دعوة، ضيافة خاصة، توزيعات، اضاءة باحدث الاجهزة، شاشات عملاقة، اجهزة صوت)

لدينا كادر مميز من افضل الصبابين والصبابات والقهوجية وعمال النظافة والعديد من التفاصيل التي تساعدنا لنقدم أجمل ذكرى في يوم زفافك المميز.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • احمد دقو
  • العنوان
  • شارع مربح - الشارقة - الامارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ريفان لخدمات الافراح
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ريفان لخدمات الافراح
أضف تعليقاً